logo
الأهلي والمصري بالزي الأساسي في مباراة السوبر 

الأهلي والمصري بالزي الأساسي في مباراة السوبر 


أسفر الاجتماع الفني الخاص بمباراة كأس السوبر، التي تجمع بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، المقررة إقامتها غدًا الجمعة بالإمارات، عن ارتداء الفريقين الزي الأساسي لهما.

وتقرر أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما سيرتدي المصري القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء.


كما تم الاتفاق، خلال الاجتماع الذي عُقد مساء اليوم الخميس، بملعب «هزاع بن زايد»، الذي يستضيف اللقاء، على ألوان طاقمي حارسي المرمى في الفريقين، وطاقم التحكيم.


وحضر الاجتماع الفني الخاص بمباراة السوبر كل من: علاء عبدالعزيز، مدير العلاقات العامة بالاتحاد المصري لكرة القدم ومدير المباراة، إلى جانب ممثلين عن استاد «هزاع بن زايد»، ومجلس أبوظبي الرياضي، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الإداري بالناديين.


وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فتح أبواب استاد «هزاع بن زايد» لاستقبال الجماهير التي ستحضر المباراة، اعتبارًا من الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات «الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة».

ومن المقرر إقامة حفل غنائي للمطربة شيرين عبدالوهاب قبيل انطلاق المباراة، التي ستبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات «السادسة مساء بتوقيت القاهرة».