logo
«جهينه» تجمع 19 مليون جنيه تبرعات لـ«بهية» وتستبدل علامتها التجارية فى مباراة السوبر

«جهينه» تجمع 19 مليون جنيه تبرعات لـ«بهية» وتستبدل علامتها التجارية فى مباراة السوبر

أعلنت شركة جهينه عن جمع تبرعات وصلت إلى 19 مليون جنيه مصرى، فى إطار حملتها لدعم مستشفى للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان والتى أعلنت عنها الأسبوع الماضى.

وتوجهت شركة جهينه لجميع أطياف وأفراد الشعب المصرى لدعمهم لهذه القضية المهمة، حيث أكد المسئولون قدرة الشعب المصرى على التكاتف وحل العديد من المشكلات.

وقررت الشركة استبدال علامتها التجارية على تيشرت النادى الأهلى بشعار مستشفى بهية وفى مفاجأة هى الأولى من نوعها انضم النادى المصرى للمبادرة لتحمل فانلات النادى فى مباراة السوبر شعار «بهية» أيضاً.

وذكر مسئولو شركة «جهينه» أن الفنانين منى زكى وأحمد حلمى سيقومان بتقديم فقرة بين شوطى المباراة للتحدث عن المرض وعن معاناة المريضات فى إشارة صريحة لدعمهم الكامل لهذه القضية النبيلة.

يذكر أن شركة جهينه هى الراعى الرسمى لمستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان منذ إنشائها عام 2015 كما قامت الشركة برعاية النادى الأهلى – نادى القرن – على مدار الـ19 عاماً الماضية.

وأطلقت الشركة حملة بناءة مؤخراً لجمع التبرعات لمستشفى بهية مستخدمة هاشتاج بعنوان #جهينه_في_ضهرك_يا_بهية، وهو ما يذكرنا بالهاشتاج الشهيرة #19_سنة فى _ضهر_النادي_الأهلى.

وتأتى الحملة الأخيرة وتجمع بين الكيانين تحت رعاية جهينه لخدمة قضية صحية مهمة وهى مرض سرطان الثدى.