logo
بالفيديو.. وكيل «صلاح» يتواجد في مدريد

بالفيديو.. وكيل «صلاح» يتواجد في مدريد

تواجد وكيل محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، في العاصمة الإسبانية، مدريد، خلال الأيام الماضية، من أجل بحث إمكانية انضمامه لريال مدريد في الفترة المقبلة.

وكشف موقع "fichajes" الإسباني، أن صلاح مهتم بالانتقال لصفوف ريال مدريد، الذي يراقبه خلال الفترة الماضية.

وقال الموقع الإسباني: "صلاح الذى سجل 24 هدفاً فى 30 مباراة مع ليفربول في مختلف البطولات المحلية والأوروبية أثبت أنه أحد أفضل اللاعبين فى أوروبا".

وأضاف الموقع: "ريال مدريد مصر على التعاقد مع الجناح المصري، الذى يعد حلاً مثالياً لحل أزمة الهجوم التى يعانى منها الفريق الملكي فى الفترة الحالية، رغم إعلان محمد صلاح فى وقت سابق أنه يشعر بالراحة فى قلعة الريدز".

وتابع:" ظهر منذ أيام قليلة فى ملعب سانتياجو برنابيو وكيل اللاعب المصري، فى اتصال مباشر والأول من نوعه بين الطرفين، الأمر الذي يشير إلى رغبة صلاح في اللعب بقميص النادي الملكي".

وأشار الموقع الإسباني: "إذا قرر الطرفان التقدم فى المفاوضات وانهاء الاتفاق فإن اللاعب المصرى سيكون بديلا لجاريث بيل بالفريق".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يسعى لتعزيز صفوفه بالفرعون المصري بعد تألقه اللافت للنظر في الفترة الحالية مع ليفربول، فضلا عن معاناة الريال في الناحية الهجومية بسبب تراجع الثلاثي الهجومي، رونالدو وبيل وبنزيمة.

((إضــغــط هــنــا لــمــشــاهــدة الــفــيــديــو))

إقرأ أيضاً