logo
رئيس المقاصة رداً على مقاطعة الأهلي: مش "هنبيع" نجومنا

رئيس المقاصة رداً على مقاطعة الأهلي: مش "هنبيع" نجومنا

قال محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر للمقاصة إن النادي الأهلي "حر" فيما أتخذه من قرار بعدم التعاون مع ناديه مؤكداً أنه لن يتراجع عن قراره بعدم الإستغناء عن نجومه.

وعلق رئيس المقاصة عبر مصراوي على قرار الأهلي : "كل نادي حر في اتخاذ ما يراه مناسباً من قرارات ، هم يبحثون عن مصلحة ناديهم ونحن نبحث عن مصلحة نادينا".

وتابع: "مقدرش الوم القيعي في تصريحه بشأن عدم التعاون أو أي قرار آخر ، هو كذلك ميقدرش يلومني في أي قرار اتخذه ، ملف بيع نجومنا تم إغلاقه تماماً".

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قرر مقاطعة ناديي سموحة ومصر المقاصة فى حالة عدم تعاون الناديين فى الصفقات التبادلية .

ورفض مصر المقاصة الاستغناء عن مدافعه أحمد سامي للنادي الأحمر عبر بيان رسمي بعد رفض انتقال نجمه حسين الشحات للأحمر فيما طلب سموحة مبالغ طائلة لبيع الثلاثي، ياسر إبراهيم وعبدالله بكري ومحمود عبد العزيز للأحمر.

وقال عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأحمر، فى تصريحات تيلفزيونية " قرر محمود الخطيب عدم التعاون مع من يرفض التعاون معنا".

وأضاف " لن نستطيع التنازل عن لاعبينا لمن يعامل الأهلي من منطلق الممول ويغالي فى طلباته ويستهين بقيمة من يطلبهم من لاعبينا رغم الفوارق التى فى صالحهم".

وكشف " ندفع ضريبة التعامل غير الصحيح فى السابق حول التعاقدات من هذه الأندية".

وأنهي " الأهلي لن يستدرج لدفع أموال طائلة فى صفقات لا تستحق".

ومن جهتها دشنت جماهير الأهلي هاشتاج عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" يدعو إدارة الأحمر لمقاطعة ناديي سموحة ومصر المقاصة بسبب صفقات الشتاء.

ودخل الهاشتاج، الذى حمل عنوان #مقاطعه_المقاصه_وسموحه، ضمن قائمة الأعلي تفاعلاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً