logo
فرد أمن وأمين شرطة أقاما علاقه جنسية مع زوجة تاجر هيروين وأخته مقابل إبلاغهم بتحركات المباحث

فرد أمن وأمين شرطة أقاما علاقه جنسية مع زوجة تاجر هيروين وأخته مقابل إبلاغهم بتحركات المباحث

أمرت نيابة العمرانية برئاسة المستشار باهر حسن، بحبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط وإحضار ربة منزل أخرى، لاتهامهما بتقديم رشاوي جنسية ومالية، لفردي شرطة مقابل إبلاغهما بمواعيد المأموريات التي كانت تستهدفهم خلال اتجارهم في المخدرات، وكانت النيابة قد أمرت بحبس الشرطين 4 أيام على ذمة التحقيق. 

اعترفت المتهمة أمام النيابة بأنها أقامت علاقة غير شرعية مع الشرطيين، مقابل إخبارهم بمواعيد المأموريات الأمنية التي كانت تستهدف ضبطها وزوجة أخيها الهاربة.

وأضافت أنها وزوجه المتهم "جرادة"، المحبوس بسجن المنيا، يتاجران بالمخدرات بالعمرانية، وأنهم تعرفوا على أمين شرطة وعريف شرطة وعرضوا عليهم رشاوى مادية وجنسية مقابل إبلاغهم بجميع المأموريات التي تعد من قسم العمرانية أو إدارة مكافحة المخدرات وتستهدف إلقاء القبض عليهما حيث يقومان بتحذيرهما للهرب قبل وصول قوة الأمن.

ترجع الواقعه بورود معلومات لضباط مباحث الجيزة، تفيد بتلقى أمين شرطة وعريف شرطة بقسم شرطة العمرانية رشاوى متنوعة بين مادية ورشاوى أخرى من زوجة مسجل خطر محبوس على ذمة قضية مخدرات.
وكشفت التحريات، أن فردى الشرطة يبلغان المتهمين بمعلومات عن مأموريات وتحركات رجال المباحث بالقسم، وتمكن رجال المباحث من ضبط فردى الشرطة وشقيقة المسجل خطر المحبوس، وحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.