logo
بالصور.. متولي "المطرية": "أنا ضحية منى عراقي.. بسببها اترفدت ومعرض للقتل"

بالصور.. متولي "المطرية": "أنا ضحية منى عراقي.. بسببها اترفدت ومعرض للقتل"

انتشرت المخدرات في الآونة الماضية بشكل يثير الذعر والخوف على مستقبل الأجيال القادمة، ورغم تفشي الظاهرة وبيع المخدرات وتناولها؛ إلا أنه ما زال يوجد شباب مصري يقول "لا للمخدرات".. ومن بين هؤلاء الشباب "متولي"، أحد أبناء منطقة المطرية والذي يسكن وسط أوكار بيع وتناول المخدرات. 

التقى "متولي" ببرنامج "انتباه" الذي تقدمه الإعلامية منى عراقي، على قناة المحور، وأرشد من خلال برنامجها عن مجموعة من الشباب بالمنطقة، يقومون ببيع المخدرات وتناولها أمام أعين الجميع، وسرعان ما تحركت الأجهزة الأمنية إلى أماكن الذي أرشد عنها "متولي"، وتم القبض على هؤلاء الشباب، لكن الأمر لم ينتهِ عند هذا الأمر، فقام أهالي هؤلاء الشباب باقتحام منزله ووقاموا تكسير كل محتويات المنزل.

يقول "متولي"، في مستهل حديثه لـ"أهل مصر"، "كان كل حلمي هو تطهير المنطقة من تجار المخدرات، والتي تحولت في فترة بسيطة إلى أوكار لتجار المخدرات وعمل دواليب لبيعها"، مضيفًا، "عقب إبلاغي عن تجار المخدرات وبعد القبض عليهم، هجم أهالي هؤلاء البلطجية على شقتي وقاموا بتكسير كل محتويات الشقة، ولم أسلم من غدرهم لكن تعرضت لهجوم آخر، فقام مجهولون بمحاولة ذبحي في الشارع لكني نجوت منهم بعجوبة، لكن تعرضت لطعنة أخرى في قدمى أدت إلى جرح غائر تسببت في 3 غرز".

واختتم "متولي"، حاولت التحدث مع الأستاذة "منى عراقي" لكي أستنجد بها فيما حل بي من أضرار بسبب ظهوري معها في البرنامج، وحاولت أوضح لها أكثر من مرة بأن حياتي أصبحت في خطر، وأصبحت أعيش في رعب مستمر على نفسي وعلى أهلي بالإضافة إلى رفدي من عملي، لكنها رفضت مساعدتي وأنا قررت أقدم بلاغ للنائب العام ضدها وأقاضيها، لأني ضحية الظهور معها.

متولي "المطرية": "أنا ضحية منى عراقي.. بسببها اترفدت ومعرض للقتل"

متولي "المطرية": "أنا ضحية منى عراقي.. بسببها اترفدت ومعرض للقتل"

قرأ أيضاً