logo
"الشك والخيانة".. جانب مظلم لـ"فيس بوك" يهدد الحياة الزوجية

"الشك والخيانة".. جانب مظلم لـ"فيس بوك" يهدد الحياة الزوجية

نقدم لكم خطر "فيس بوك" على الحياة الزوجية، لأنه قنبلة ذرية في الكثير من البيوت وسلاح ذو حدين فعلى الرغم من أنه بمساعدة الإنترنت عمل على تقريب المسافات بين الناس وتسهيل الاتصال فيما بينهم، إلا أنه تسبب في ارتفاع نسبة الطلاق بقوة بين المتزوجين وهذا وفقا لما أثبتته الأبحاث والدراسات ولذا فإليكم مخاطره.

خطر الفيسبوك على الحياة الزوجية

خطر الفيسبوك على الحياة الزوجية

خطر فيس بوك على الحياة الزوجية

فجوة بين الزوجين

تحدث فجوة كبيرة بين الزوجين لغياب التواصل فيما بينهما ما يتسبب في حدوث الكثير من المشاكل والخلافات والتشاجر المستمر، ويؤدي للانشقاق والتباعد بين أطراف الأسرة وكل منهم يعيش مع تليفونه والفيس بوك الخاص به ويهمل من يعيش معه.

الخيانة الزوجية

يسهل التوغل في فيس بوك والتباعد الزوجي من الخيانة الزوجية سواء خيانة الزوجة للزوج أو العكس حيث يشهل التواصل مع الآخرين ومن ثم تسهل الخيانة بدون معرفة الطرف الآخر وهو ما يؤدي في النهاية للطلاق وخراب الحياة.

الشك وسوء الفهم

ينتج عن الخلافات المستمرة الشك وزيادته حيث يصير كل طرف لايعلم شيئا عن الطرف الآخر ما يتسبب في الشك وسوء الظن بالطرف الآخر ومع زيادة الشكوك تقوم بقتل صاحبها وتدميره كليا وجزئيا، بالإضافة إلى أن التباعد بين الزوجين يتسبب في سوء الفهم فقد يحدث خلاف كبير بسبب منشور أو حاله نشرها أيا منهم على الفيسبوك ليعبر بعا عن حالة ما لايعرفها الطرف الآخر وهو ما يسبب التباعد بينهما.

إقرأ أيضاً