logo
الراي | «طيران الجزيرة»: 25 في المئة خصومات على درجة رجال الأعمال

الراي | «طيران الجزيرة»: 25 في المئة خصومات على درجة رجال الأعمال

تمنح المسافرين مزايا حصرية حتى 15 الجاري

أطلقت طيران الجزيرة، الرائدة في مجال النقل الجوي على الصعيدين الإقليمي والدولي، عرضاً خاصاً للمسافرين على درجة رجال الأعمال، من خلال منحهم خصماً بنسبة 25 في المئة على أسعار التذاكر عبر شبكتها بالكامل. 

ويبدأ العرض في 11 فبراير وينتهي في 15 فبراير الجاري، ويأتي مصحوباً بمزايا حصرية، لضمان توفير تجربة متميزة للمسافرين طوال الرحلة.

وتبدأ أسعار التذاكر من 105 دنانير إلى الدوحة، و130 ديناراً إلى دبي، و150 دينارا إلى حيدرأباد، و155 دينارا إلى بيروت.

وتوفّر «طيران الجزيرة» للمسافرين على درجة رجال الأعمال، خدمة الترحيب في مطار الكويت الدولي، وأجهزة تسجيل الدخول الذاتي المخصصة لهم والتمتّع بأولوية المرور عبر نقاط التفتيش وختم جوازات السفر. 

كما توفّر الشركة مزايا الدخول المجاني إلى قاعة «الجزيرة» الرئيسية، الواقعة بالقرب من بوابات الصعود إلى الطائرة، وخدمة «Wi-Fi» المجانية، إضافة إلى بوفيه الطعام المتكامل والمشروبات المنعشة.

وأشارت الشركة إلى انه يمكن للمسافرين التمتّع بالمزيد من الخصوصية والراحة، مع مساحة واسعة ومقصورة أنيقة ورحبة، مزودة بمقاعد جلدية ومقعد شاغر في الوسط، وأنه يتم تقديم قائمة طعام خاصة للمسافرين على درجة رجال الأعمال مجاناً، فضلاً عن طاقم خدمة مخصص لهم.

وتتيح درجة رجال الأعمال للمسافرين الحصول على وزن أمتعة يبلغ 50 كلغ إلى جميع الوجهات (ما عدا مصر 60 كلغ)، إضافةً إلى حقيبتين يدويتين يصل وزنهما معاً إلى 15 كلغ.

وتتوفر تذاكر العرض الخاص عبر موقع «الجزيرة» الإلكتروني (jazeeraairways.com)، وتطبيق «الجزيرة» للهواتف الذكية، ولدى وكلاء السفر، أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم (177).

إقرأ أيضاً