logo
بالصور.. ضحايا مليونير الشيخ زايد: المتهم استولى على 200 مليون جنيه من أهالي أكتوبر وسافر إلى سوريا

بالصور.. ضحايا مليونير الشيخ زايد: المتهم استولى على 200 مليون جنيه من أهالي أكتوبر وسافر إلى سوريا

وقع عشرات المواطنين ضحايا لرجل أعمال بمنطقة الشيخ زايد استولى منهم على ما يقرب من 200 مليون جنيه بهدف توظيفها فى بعض المجالات الاقتصادية مقابل الحصول على أرباح شهرية وحرر المجنى عليهم محاضر بقسم شرطة الشيخ زايد ضد المتهم فادي الخياط الهارب خارج البلاد لدولة سوريا مطالبين الأجهزة الأمنية بسرعة التحرك للتحقيق فى الواقعة ومطالبة النائب العام بإصدار قرار بوضعه على قوائم ترقب الوصول. 

وقال المجني عليهم إن المتهم الهارب فادى الخياط عمل خلال الفترة الأخيرة في كل المجالات حتى تحول الى اسطورة او الرجل الخارق الذي يحقق لهم الامان والرغد ولكن فجأة تحول كل ذلك إلى كابوس ليستيقظ الضحايا على خبر مشؤوم وهروب المتهم بعد الاستيلاء على 200 مليون جنيه من اهالى اكتوبر. 

وكشف الضحايا عن مفاجأة حيث أكدوا ان المتهم الهارب اتفق مع بعض السوريين المتواجدين بمنطقة اكتوبر باعطائهم المبالغ المالية التي استولى عليها من اهالي اكتوبر وأعطاها لهم مقابل تبديلها بالدولار والحصول عليها فى سوريا نظر لوجود صلة قرابة بين المتهم وبعص السوريين.

وأكد المجنى عليهم انهم تعرفوا على رجل الاعمال الهارب عن طريق أصدقاء لهم وقاموا بإيداع أموالهم فى مشروعات خاصة بنقل المواد البترولية والعقارات وبعد مرور ايام وشهور عرض المتهم "فادي" عليهم فكرة مشروع جديد للثراء السريع واخبرهم خلالها ان نسبة الارباح سوف تزيد، وهنا تم جمع عدد كبير من الأموال.

وأضاف الأهالي أنهم لم يشكوا لحظة فى المتهم بأن يأخذ الأموال ويهرب لانه جلب لنا أموال طائلة خلال الشهور الماضية، وبالفعل تم جمع ما يقرب من 200 مليون جنيه، ولكن المتهم كان يرسم مخططا غير ما كنا نتوقع لكي يستولى على جميع أموالنا ويفر هاربا خارج البلاد.

اليوم المشؤوم

وقال الضحايا إنه منذ اسابيع اصطحب فادي زوجتيه وأولاده واختفوا جميعا، من منطقة الشيخ زايد ومرت الأيام والليالي وعندما توجهوا للبنوك لمراجعة حساباتهم البنكية لم يضاف إليها شيء اتصلوا بالمتهم "فادي" علي هاتفه فوجدوه مغلقا وتوجهوا إلى الكافيه الذي يستأجره ولكن لم يعثروا عليه.

مدير أعماله وأهل المتهم
وتابع الضحايا، ان مدير اعمال المتهم مازال حرا طليقا وعلي دراية كاملة بما ارتكبه المتهم من أفعال كما ان افراد اسرته ما زالوا مقيمين في مصر مطالبين بسرعة ضبط وإحضار مدير أعماله وافراد اسرته لكونهم على معرفة بمكان هروبه. 

الوتساب والضحايا
لم يكن هناك وسيلة للتواصل مع المتهم بعد هروبه إلا عبر الواتساب، حيث قال المتهم للضحايا: لا تقلقوا أنا مش هضحك عليكم انا واقع في مشاكل كبيرة وسوف اعود قريبا.. وبعد ساعات من المحادثة انقطعت الاخبار وحتى الآن لم يظهر المتهم وغادر بالاموال وترك الضحايا فريسة بعد ان نهب جميع أموالهم.

الاتفاق مع السوريين 
وأكد الضحايا، ان المتهم اتفق مع بعض السوريين المقيمين بمنطقة 6 أكتوبر لأخذ المبالغ المالية التي تم الاستيلاء عليها واعطائها الى اشخاص سوريين مقابل تبديلها بدولارات فى سوريا عند وصوله نظر لوجود صلة قرابة بين المتهم وبعض السوريين.

تتبع السوريين
وطلب الضحايا من الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية سرعة تتبع هؤلاء الأشخاص والعناصر السورية داخل البلاد تحسبا لارتكاب أعمال إرهابية نظرا لوجود تلك المبالغ معهم خاصة بعد انقطاع التمويلات السورية. 

آخر كلمات الضحايا
وانهي ضحايا فادي احنا بعنا كل اللي حلتنا وبعنا جزءا من ممتلكاتنا ، علشان ندخل فى المشروع اللى أوهمنا به المتهم ، حسبنا الله ونعم الوكيل ده نصاب عالمي ومحترف عرف يضحك علي ضحاياه بعد ان قدم لهم مشروعات ودفع فائدة المبالغ للجميع بشكل منتظم وفى النهاية أوقعهم في الفخ الكبير.

ضحايا مليونير الشيخ زايد: المتهم استولى على 200 مليون جنيه من أهالي أكتوبر وسافر إلى سوريا

ضحايا مليونير الشيخ زايد: المتهم استولى على 200 مليون جنيه من أهالي أكتوبر وسافر إلى سوريا

ضحايا مليونير الشيخ زايد: المتهم استولى على 200 مليون جنيه من أهالي أكتوبر وسافر إلى سوريا

إقرأ أيضاً