logo
"لو عاد بى الزمن لقتلته مرة أخرى".. ذبح زميله وتركه عاريًا بعد ممارسة الفجور معه بالإسكندرية

"لو عاد بى الزمن لقتلته مرة أخرى".. ذبح زميله وتركه عاريًا بعد ممارسة الفجور معه بالإسكندرية

"لو عاد بى الزمن لقتلته مرة أخرى".. تلك كانت اعترافات"، ع.ط.م، 32 سنة"، أحد العاملين فى جمع القمامة الذى قتل زميله وتركه عاريا فى شقته بالإسكندرية. 

وروي الجاني، تفاصيل الجريمة، حيث قال إنه تعرف علي المجني عليه العام الماضى فقط، إلا أنه اكتشف في الفترة الأخيرة قيامه بحركات ليست منضبطة مع أحد الزملاء قبل 4 أشهر، فواجهه فأشار إلى أن ما يحدث هزار مع الزملاء.

وتابع المتهم: "بدأ بعدها يساومنى على ممارسة الفجور حتى أجبرنى على الاتفاق وطلبنى بالحضور إلى منزله وبالفعل توجهت وواقعته جنسيا، كنت وقتها أشعر باشمئزاز شديد، وهو يشعر بمتعة ويطالبنى بالمزيد، حتى انتهيت بعدها انتابتنى حالة من الندم الشديد فقمت بقتله بسكين". 

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثالث المنتزه بورود بلاغ من المدعوة "ص.أ.ذ،47 سنة، ربة منزل" بأنها كانت في زيارة لأسرتها بمدينة بنها بمحافظة القليوبية وعند عودتها وجدت جثة زوجها مقتولاً وعاريا بشقة الزوجية بالعقار الكائن شارع السوق في عزبة البكاتوشى دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه. 

وتبين من التحريات، أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأرضي بالعقار المشار إليه والجثة لقاطنها المدعو "ع.ك.ع،25 سنة، عامل قمامة" مسجاة على جانبها الأيسر بصالة الشقة عاري الجسد من أسفل وأثبتت المعاينة وفحص الجثة عن وجود عدة طعنات بالرقبة والصدر والظهر من الناحية اليسرى وسلامة جميع منافذ الشقة. 

أثبتت التحريات، أن المجني عليه شاذ جنسيا ويتردد عليه عدد من الشباب لممارسة الفجور معه، وأن وراء ارتكاب الحادث المدعو"م.ع.ط.م" 32 سنة، عامل قمامة، السابق اتهامه في 5 قضايا سرقة بالإكراه وسلاح ناري وسلاح أبيض وتسول آخرهم القضية رقم 1587/ 2015 جنايات قسم شرطة أول المنتزه. 

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم في أحد الأكمنة المعدة لذلك، واعترف بارتكابه الواقعة، وتبين قيام المتهم بسرقة 2 هاتف محمول من المجنى عليه إخفاء أداة الجريمة بالقائها بإحدى صناديق القمامة. أرشد المتهم عن المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة .

إقرأ أيضاً