logo
بالفيديو.. هشام سليم طلب من زوجته عدم الإنجاب ومنة فضالي "مطلقة مش عانس".. 7 تصريحات لنجوم الفن Xأسبوع

بالفيديو.. هشام سليم طلب من زوجته عدم الإنجاب ومنة فضالي "مطلقة مش عانس".. 7 تصريحات لنجوم الفن Xأسبوع

تتنافس البرامج التليفزيونية في كل أسبوع على استضافة أشهر نجوم ونجمات الفن، والحديث في أمور شخصية وفنية، تضمن الخروج بتصريحات جريئة، تحقق أعلى نسب مشاهدة.. وفي السطور التالية، يستعرض "مصراوي"، أبرز 7 تصريحات لأهل الفن في البرامج الفنية خلال الأسبوع المنقضي:

هشام سليم

استضاف برنامج "الستات مبيعرفوش يكدبوا"، المعروض على قناة cbc، الفنان هشام سليم، وفيه تحدث عن اتفاقه مع زوجته نادية، على عدم الإنجاب، وكشف عن السبب قائلًا "عندها 3 أولاد وأنا عندي 3 بنات، قلتلها هنفتح مدرسة بقى إحنا الاتنين جربنا تجربة وفشلنا فيها، افرضي جبنا طفلين ومكملناش حد فينا هيبعد عن أولاده"، لافتًا إلى أن الاحترام جمع بينهما في البداية، وكان سببًا في نمو أشياء أخرى منها الحب.

هيدي كرم

وحلت الفنانة هيدي كرم ضيفة على برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة CBC، وقدمت دليل أنها لا ترتدي "عدسات ملونة"، وكان الدليل صورة تجمعها بوالدها وهي طفلة وظهر فيها بنفس لون عين ابنته، وقالت "لكل اللي بيقولوا لينسز ولا لأ هقدملكم بابا لأنه مجاش معانا".

منة عرفة

استضافت الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المعروض على CBC، الفنانة الشابة منة عرفة في حلقة حملت عنوان "وشوش بنحبها"، وحكت عن موقف تعرضت فيه للضرب من زميلاتها في المدرسة، بسبب أنها ممثلة وكان فيلم "طلق صناعي" قد حقق لها شهرة واسعة.

وقالت منة "حصل معايا موقف لقيت بنات بتجيبني من شعري، بدون مقدمات معرفش ليه مش عارفة كره بقى".

بدرية طلبة

حلت الفنانة بدرية طلبة ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، وكشف عن أن دورها في فيلم "لا تراجع ولا استسلام"، كان للفنانة إسعاد يونس، وأنها فكرت في الاعتذار، لكن عندما علمت بأن إسعاد هي التي رشحتها لتقديم الدور، وافقت.

وقالت بدرية "كان دور حضرتك المترجمة، وقلتي هاتوا بدرية هتعمل الدور حلو أوي، كنت رفضاه لأني كنت خايفة تضحكوا الناس عليا مش تضحكلي".

مي عمر

وفي حلقة جديدة من برنامج "قعدة رجالة" على قناة dmc، تم استضافة الفنانة مي عمر، وقالت في تصريح لها بالبرنامج "مكنتش ممثلة الأول كنت بشتغل منتجة وكنت هكمل لو مدخلتش التمثيل في نفس عملي، وفترة من الفترات قلت عايزة اشتغل دكتورة، لكن لو فكرت أسيب التمثيل هرجع للإنتاج".

منة فضالي

وفي برنامج "دودي شو" على قناة النهار، حلت الفنانة منة فضالي ضيفة، وقالت ردًا على سؤالها إذا كانت تخاف من شبح العنوسة: "أنا مش عانس أنا مطلقة، اتجوزت ومكملتش ولسه سني صغير ومش خايفة اني مخلفش هخلف اكيد دستة عيال"

منة شلبي

وعن الرومانسية والحب، تحدثت الفنانة منة شلبي، في حلقة عُرضت ضمن برنامج "باب الخلق"، تقديم الإعلامي محمود سعد، على قناة النهار، وقالت "أنا شخص رومانسي، زي أي بنت أتمنى أكبر مع حد، أعجز مع حد، بحب ده لما بسافر وأشوفه في اتنين مع بعض ماشيين، بس فيه أحلام مش بتسعالها، انك تلاقي شخص مناسب يحبك حقيقي ده شيء مش ممكن تسعاله، أتمنى أتوفق إني أنا وبني آدم ينفع نصنع حياة، وأنا مش ناقصة عشان حد يكملني".