logo
خطط الجاليات المصرية للانتخابات الرئاسية

خطط الجاليات المصرية للانتخابات الرئاسية

قال نصر مطر المنسق العام لحملة مواطن لدعم الرئيس بدول الخارج، إنه تم عمل غرفة عمليات خلال أيام الانتخابات الثلاث ومناقشة خطة العمل مع جميع المنسقين المنتشرين في جميع أنحاء العالم ويتواجد جميع أعضاء حملة مواطن بكامل أعدادهم أمام مقرات العملية الانتخابية لعمل حشد المواطنين المصريين بالخارج.

ومن جانبه، قال محمود عبد العزيز عشيش المنسق العام لحملة مواطن لدعم الرئيس بالدول العربية، انتهينا من وضع خطة العمل وتم توزيع أدوار العمل على جميع أفراد الحملة بالدول العربية وأطلقنا حملة انزل وشارك لحث المصريين بالخارج على المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية، لافتا إلى أن المشاركة واجب ومسئولية وطنية على عاتق جميع المصريين ولا تقل عن مسئولية الجنود الأبطال في سيناء، وأعضاء حملة مواطن بالدول العربية سيتواجدون أمام مقر الاقتراع.

وقال أحمد على منسق حملة مواطن بجدة إن هناك تواصلا مباشرا بيننا وبين أبناء الجالية المصرية بالسعودية لحثهم على المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية وأن الذهاب إلى صناديق الاقتراع رسالة للجميع بأننا نقف خلف مؤسسات الدولة المصرية.

وأكد مجدي الألفي منسق الحملة بالإمارات على تنظيم مؤتمر كبير يوم ١٠ مارس القادم بمدينة أبوظبي لحث أبناء الجالية المصرية بالإمارات على المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية، وقال الألفي أطلقنا مبادرة ولادك سندك يا مصر في الإمارات وتهدف إلى توعية أبناء الجالية المصرية بالإمارات على المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية

وقال عادل جابر المنسق العام لحملة مواطن بالدول العربية إن هناك استعدادات كبيرة لحث المواطنين المصريين من أبناء الجالية المصرية بالأردن على المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية وأطلقنا مبادرة انزل شارك.

فيما قال أحمد رضا المنسق العام لحملة مواطن لدعم الرئيس بسلطنة عمان إننا قمنا بعمل لجنة لإدارة العملية الانتخابية بسلطنة عمان وسنتواجد خلال أيام الانتخابات الثلاثة أمام السفارة لتسهيل العملية الانتخابية.

وقال رامي لبيب علم الدين المنسق المساعد لحملة مواطن بمملكة البحرين إننا نسعى لتوعية أبناء الجالية المصرية لحثهم على المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية.