logo
الأنباء | مواطنتان تتبادلان الدهس في مطاردة هوليوودية

الأنباء | مواطنتان تتبادلان الدهس في مطاردة هوليوودية

الأنباء - محمد الجلاهمة 

شهدت مخيمات الدائري السابع مطاردة هوليوودية تبادلت خلالها سيدتان دهس الأخرى وأرفقت السيدتان تقريرين طبيين فيما فتح تحقيق في الواقعة والتي تخللها ايضا قضية قيام احداهما بإهانة عسكريين في مخفر كبد. الغريب في القضية ان السيدتين استخدمتا مركبتين في محاولة قتل الأخرى.

وبحسب الإفادات الأولية الجاري التأكد منها فإن احدى السيدتين كان برفقتها شخص مجهول.

وكانت مواطنة من مواليد 1974 وتسكن بمنطقة الدوحة قد تقدمت ببلاغ الى المخفر أفادت فيه بأن مواطنة أخرى - قدمت بياناتها - دخلت الى مخيمهم الواقع على الدائري السابع، بصحبة شخص لا تعرفه على متن مركبة، حيث اصطدمت بمطبخ المخيم، الأمر الذي دعا المبلغة - حسب إفادتها - الى الهروب والاستنجاد بالمخيمات القريبة، فيما هربت المدعى عليها والرجل الذي كان برفقتها.

وخلال اصطحاب احدى دوريات المخفر الى موقع البلاغ اصطدمت المدعية بالمدعى عليها وأحضر الطرفان تقريرين طبيين بالإصابات التي لحقت بهما.

وفي سياق متصل، قدم مواطن من مواليد 1976 ويسكن في الصباحية وآخر مواليد 1995 ويسكن القصور، وكلاهما يعمل عسكريا في «الداخلية» بلاغا الى مخفر كبد أفادا فيه بأنه خلال اصطحاب المدعية، وعند وصول الدورية الى موقع الأحداث، قامت المدعى عليها بالتلفظ بألفاظ نابية على رجلي الدورية واتهمتهما بأنهما يجاملان المدعية، ورفضت إعطاءهما إثباتاتها.