logo
«بي تك» تضخ 200 مليون جنيه استثمارات جديدة

«بي تك» تضخ 200 مليون جنيه استثمارات جديدة

كشفت شركة بي تك أكبر سلسلة متخصصة فى بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية فى مصر عن ضخ 200 مليون جنيه استثمارات جديدة في 2018، و15 مليون جنيه للمبادرات المجتمعية، فضلًا عن الإعلان عن استراتيجيتها ورؤيتها للسوق المصرية وحجم أعمالها خلال 2017.

في بداية كلمته، قام الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس إدارة شركة بي تك والعضو المنتدب باستعراض حجم النمو والنجاحات والاستثمارات التي حققتها الشركة منذ بداية إنشاءها حتي 2018، قائلًا: "أود أن استعرض معكم اليوم مراحل نمو الشركة وحجم الأعمال والاستثمارات التي تم ضخها حتى 2018، بهدف تلبية احتياجات السوق المصرية والفوز برضاء وثقة عملاءنا الذين نضعهم دوما على رأس أولوياتنا.

فقد قمنا بضخ 150 مليون جنيه استثمارات في 2017، وهذا العام نستهدف ضخ 200 مليون جنيه استثمارات جديدة تتمثل في تقديم أحدث المنتجات وأفضل الخدمات، فضلًا عن مواصلة تميزنا بتقديم باقة متنوعة ومتطورة من طرق السداد والتقسيط".

كما كشف خطاب عن استراتيجية الشركة لعام 2018 إن الشركة "تسعي من خلال استثماراتها المتنامية إلي تحقيق تنمية مستدامة تلبي إحتياجات ورغبات عملائها أينما كانوا بطريقة بي تك المتفردة التي تعي جيدا إمكانيات وطموحات العملاء، وتوفر لهم باقة متنوعة من التسهيلات تناسب إمكاناتهم وميزانيتهم".

من هذا المنطلق، تخطط "بي تك" أن يشهد 2018 زيادة في عدد فروع سلسلة بي تك بافتتاح فرع جديد كل شهر ليصل بذلك عدد الفروع إلى 75 فرعًا، فضلًا عن زيادة المساحة البيعية لتتجاوز 52 ألف متر مربع علي مستوي الجمهورية.

وأعلن الدكتور خطاب أن عام 2018 سيكون مميزًا لعملاء الشركة، موظفيها ومجتمعها، مشيرًا إلى أن نؤمن في شركة بي تك بأننا جزء لا يتجزأ من المجتمع الذي نعمل فيه منذ أكثر من 20 عامًا وبأننا شركاء فاعلين في تنمية هذا المجتمع، لهذا لا تخلو خططنا أو استراتيجيات العمل لدينا من السعي نحو إحداث أثر إيجابي، وبفضل الله نجحنا في رسم البسمة وإدخال الفرحة علي 1000 عروسة في 10 محافظات خلال شهر ديسمبر الماضي في إطار مبادرة هنتمم الفرحة التي أطلقناها في عام 2017، إضافة إلى إهداء 1000 جهاز لعدد 500 منزل لصالح الأسر المستفيدة من برنامج التنمية المستدامة ببنك الحياة الكريمة بعنوان إعادة إعمار القرى والبنية السكنية.

ولفت خطاب إلى نخطط في العام 2018، أن نقوم بتغطية باقي المحافظات لنصل إلى 1700 عروسة في الـ17 محافظة المتبقية، وبذلك نكون قمنا بتغطية كل محافظات الجمهورية في 2017-2018".

وأضاف العضو المنتدب أن هذه الروح الإيجابية التي تولدت لنا في مبادرة هنتمم الفرحة جاءت لنا فكرة إدخال الفرحة علي الناس في كل أعمالنا في 2018، بداية من إرضاء عملائنا، وتوفير كافة احتياجاتهم والوصول إليهم أينما كانوا، وزيادة عدد فروعنا وتقديم منتجات وخدمات متميزة في أنحاء الجمهورية.

وهنا لا بدّ أن أؤكد دعمنا للمنتجات المصرية من خلال المنتج المحلي "ألترا" الذي استطاع عن جدارة أن يحقق نجاحًا كبيرًا، وفاز بثقة ورضاء عملائنا في مختلف المحافظات".