logo
مفاجأة مدوية بشأن فحص المقاطع الجنسية لـ"عنتيل جامعة بنها"

مفاجأة مدوية بشأن فحص المقاطع الجنسية لـ"عنتيل جامعة بنها"

أكد تقرير خبير الأصوات باتحاد الإذاعة والتليفزيون، أن الفيديوهات المنتشرة والتي اشتهرت بفيديوهات «عنتيل جامعة بنها»، حقيقية.

وبحسب ما جاء في أوراق القضية، أرفقت النيابة العامة ضمن أوراق القضية رقم 461 المتهم فيها مدير الأمن الإداري بجامعة بنها بممارسة الجنس مع طالبات وعضوات هيئة التدريس، تقرير خبير الأصوات باتحاد الإذاعة والتليفزيون، بشأن فحص المقاطع الجنسية التي حرزتها النيابة والتي فرغها خبير الأصوات المنتدب من الهيئة الوطنية للإعلام.

ووفقًا لما جاء في الأوراق المرفقة للقضية، أثبت التقرير عدم وجود أي تركيب أو مونتاج أو تقديم أو تأخير للمقاطع الجنسية المنسوبة له.

والتالي فإن هذا التقرير أثبت من تقرير التحريات السرية للمباحث، صحة قيام المتهم رفقة سيده مجهولة بارتكاب الوقائع الجنسية الواردة بالمقاطع داخل مكتبه الخاص بالجامعة، وأنه كان يقوم بالتشديد على العاملين بمكتبه بعدم دخول أي شخص.

وكانت جامعة بنها، قد أحالت رئيس الأمن الإداري، للنيابة العامة رفقة مجموعة من السيديهات يمارس فيها المتهم الجنس مع مجموعة من الطالبات أو عضوات هيئة التدريس، وحققت النيابة العامة وإحالتها للمحكمة بعد ان وجهت له تهمة ارتكاب أفعال علانية فاضحة مخلة بالحياء داخل مكتبه الخاص بمبنى الأمن الإداري بمبنى الجامعة.