logo
الضغطة السحرية مع الطب الصيني والتخلص من الالم المستعصي في عدة مناطق بالجسم

الضغطة السحرية مع الطب الصيني والتخلص من الالم المستعصي في عدة مناطق بالجسم

يعتبر الم الساقين والمفاصل والظهر من أكثر المشاكل الصحية التي عادة ما تواجه الذين تقدموا في السن، ولكن الشئ الغير طبيعي هو أن هذه اللام قد أصبحت الآن يعاني منها الشباب بل وايضا صغار السن، وللأسف فإننا كثيرا ما نجد أن العقاقير والادوية تعمل على تسكين الالم بشكل مؤقت ولكن تبقا المشكلة قائمة و أصبحت غير مجدية معها، لذلك فإننا سنقدم إليكم علاج من الطب الصيني وطريقة قد تكون هي السبب في انتهاء كابوس هذه الآلام.

 نقاط “ST36” الـ 4 ونقطتا “GB34

الطريقة هي عبارة عن القيام بعملية الضغط على بعض النقاط  بالساق والتي تعمل على اذابة جميع هذه الآلام بإذن الله، وإليكم الان شرح لهاتين النقطتين وفوائدها.

اما بالنسبة لنقطة GB34 فإنها نقطة بالساق أسفل الركبة يسارا، فإنه اذا تم الضغط عليها لمدة دقيقتين تعمل على إزالة الأم الظهر واعراض القيء، والغثيان.

اما النقطة st36 فإنها تعمل على استرخاء العضلات وإزالة الام اسفل الساقين، وإزالة الإجهاد العام من الجسم، اما بالنسبة لطريقة القيام بها فإنه لابد أن يقوم الشخص بالاسترخاء والاستلقاء على الظهر ثم رفع الركبتين والبدء في الضغط على هذه النقط لمدة لا تقل عن دقيقتين ثم يتم الاسترخاء مرة أخرى لمدة لا تقل عن خمس دقائق ومن ثم يتم إعادة العملية مرة أخرى حتى يشعر الشخص بأن الآلام قد زالت.