logo
شاهد.. أفضل سيارة في العالم متاحة في مصر.. تعرف إلى التفاصيل والأسعار

شاهد.. أفضل سيارة في العالم متاحة في مصر.. تعرف إلى التفاصيل والأسعار

أقيم مؤخرًا في مدينة تورونتو الكندية الحفل السنوي لمؤسسة "WCOTY" المجتمعية غير الهادفة للربح للإعلان عن أفضل سيارات 2018 على مستوى العالم.

وتعتمد المؤسسة في اختياراتها على لجنة تحكيم محايدة مكونة من 82 صحفيًا من بين الأشهر في صحافة السيارات وينتمون إلى 24 دولة.

ويتم اختيار أفضل سيارات العام من قبل لجنة التحكيم وفقًا لمعايير يجب أن تتوافر في السيارة الفائزة، ومنها فخامة التصميم والمحافظة على البيئة ودرجات السلامة المتفوقة ورفاهية المقصورة والأداء القوي.

واستطاعت سيارة فولفو XC-60 الجديدة أن تفوز بلقب أفضل سيارة في عام 2018، بعد أن أجمعت لجنة التحكيم على تفردها وجمعها بين فخامة التصميم وقوة الأداء وتوفير باقة متطورة من وسائل الأمان.

وأعلنت مجموعة عز العرب للسيارات، وكيل علامة فولفو التجارية في مصر، عن توافر سيارة XC-60 الجديدة كليًا والتي تنتمي إلى فئة سيارات "الكروس أوفر" المدمجة متوسطة الحجم ومتعددة الاستخدامات لعملاء السوق المحلي.

وأكد وكيل الشركة السويدية، أن السيارة الجديدة ستتوافر بمحرك سعة 2000 سي سي بقوة 254 حصان يرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من 8 سرعات، وثلاث فئات مختلفة من التجهيزات، الفئة الأولى "Baseline"والثانية "M-Sport" أما الثالثة فهي فئة "Luxury" الكاملة.

وقال أيهم سمعان، مدير تسويق فولفو في مصر خلال حفل تقديم السيارة الجديدة إن السيارة الجديدة، ستبدأ أسعار الفئة الأولى منها بمليون و190 ألف جنيه، وسيبلغ سعر الفئة الثانية مليون و290 ألف جنيه، أما الفئة الأعلى ستباع بسعر رسمي قدره مليون و390 ألف جنيه.

وتعتبر فولفو XC-60 الجديدة واحدة من أكثر السيارات أماناً في العالم، ذلك بفضل تجهيزها بالكامل بأحدث التكنولوجيات، فقد تمت إضافة وظيفة المساعدة في الانعطاف إلى نظام "السلامة في المدن"، ونظام المساعدة في الانعطاف للتخفيف من حدة الاصطدام في الأمام، ونظام المعلومات للنقاط العمياء (BLIS) للتقليل مخاطر الحوادث عند تغيير الممر.

وبفضل هذه الأنظمة الحديثة استطاعت XC-60 أن تحصل على العلامة الكاملة في اختبارات التصادم التي يجريها البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة "Euro NCAP"، كما دخلت ضمن قائمة أكثر 15 سيارة أمانًا في العالم والتي يعدها البرنامج الأوروبي بشكل سنوي.

يذكر أن فولفو XC-60 ظهرت للمرة الأولى عام 2008 بطراز تجاوزت مبيعاته المليون وحدة على مستوى العالم، في حين كان الظهور الأولى للنسخة الأحدث منها والتي حازت في 2017 على لقب سيارة العام في بريطانيا ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في نسخته الـ87.

نتيجة بحث الصور عن أفضل سيارة في العالم متاحة في مصر.. تعرف إلى التفاصيل والأسعارنتيجة بحث الصور عن أفضل سيارة في العالم متاحة في مصر.. تعرف إلى التفاصيل والأسعارنتيجة بحث الصور عن أفضل سيارة في العالم متاحة في مصر.. تعرف إلى التفاصيل والأسعارنتيجة بحث الصور عن أفضل سيارة في العالم متاحة في مصر.. تعرف إلى التفاصيل والأسعارنتيجة بحث الصور عن أفضل سيارة في العالم متاحة في مصر.. تعرف إلى التفاصيل والأسعارنتيجة بحث الصور عن أفضل سيارة في العالم متاحة في مصر.. تعرف إلى التفاصيل والأسعار