logo
شانجى M50S أرخص عربية عائلية فى مصر!

شانجى M50S أرخص عربية عائلية فى مصر!


بعد النجاح الذى كانت قد حققته مجموعة بودى جروب منذ انطلاق السيارة شانغى فى السوق المصرية بطراز SUV مدمج قوى هو مدمج قوى هو Q35 تعود الشركة مرة أخرى من أجل اثبات التزامها بالسوق المصرية وتحقيق رغبات عميلها الذى طالت ثقته فيها لسنوات من خلال طرح السيارة الجديدة شانجى M50S وهى سيارة من القطاع الخدمى العائلى ذات ثمانية مقاعد تم توفيرها بسعر تنافسى جدا من أجل إرضاء احتياجات قطاع واسع جدا من المصريين. هؤلاء الذين يريدون الحصول على سيارة رحبة وقادرة على نقلهم براحة ودون عناء على الطرق. وفى الوقت ذاته تعد الميزة الأبرز فى سيارة شانجى M50S هى أنها الأقل فى فئتها استهلاكا للوقود وذلك بفضل اعتمادها على محرك بتكنولوجيا يابانية فائقة.

الأقل استهلاكاً للوقود فى فئتها

وحرصا منها على تقديم المنتجات الموثوق منها لعملائها، التزمت بودى جروب باختبار السيارة فى مجموعة من الاختبارات الواقعية والحقيقية قبل طرحها، حيث قامت بوضع السيارة تحت المراقبة من أجل التأكد من ريادتها فى استهلاك الوقود وعدم تواجد أى مشكلات عند استخدام السيارة لمسافات طويلة. ووجدت الاختبارات التى أجرتها الشركة إن السيارة بالفعل تستطيع أن تجتاز ما يقرب من 600 كيلومترا بخزان وقود واحد، علما بأن سعة خزان وقود السيارة ذات المقاعد الثمانى هو 50 لترا. وهو ما يثبت أن تلك السيارة هى الأقل استهلاكا للوقود فى تلك الفئة بالفعل.

رحابة وثبات وكماليات بسعر تنافسي

وعلى الرغم من أن السيارة شانجى M50S تتمتع بسعر تنافسى جدا بالنسبة لذلك القطاع من السيارات إلا أنها تتميز بأبعاد تضمن لها الرحابة متمثلة فى طول 4525 مم وعرض 1700 مم وارتفاع 1818 بينما تضمن المسافة بقدر 1421 يسن العجلات الأمامية الثبات للسيارة الكبيرة على الطريق ويتكامل ذلك مع إجمالى وزن السيارة عند 1790 كجم. كما تشتمل على نظام تعليق أمامى مكفرسون مستقل وبها سوست ورقية علاوة على نظام التوجيه الإلكترونى. كما تشتمل السيارة على مجموعة من الكماليات فى المقصورة الداخلية تتمثل فى تبطين ضد الصدأ ومقاعد خلفية قابلة للتقسيم وراديو بمدخل USB وسماعتين علاوة على تكييف أمامى وخلفى.

محرك بتقنية يابانية فائقة ومواصفات مميزة

كما ذكرنا فإن سيارة شانجى M50S هى الأفضل فى استهلاك الوقود فى فئة السيارات الخدمية ذات المقاعد الثمانية وذلك بفضل المحرك بسعة 1400 سى سى الذى تبلغ قوته 100 حصان ويبلغ أقصى عزم له 135 نيوتن متر وقد تم تحديد سرعته عند 150 كم/س، ويمكنه العمل بوقود أوكتين 92 وهو متصل بناقل حركة يدوى بخمس سرعات. من حيث مواصفات السيارة فإن شانجى M50S تأتى مجهزة بزجاج داكن فى الوسط والخلف وزجاج أمامى وخلفى كهربائى يتم التحكم به من جهة السائق وغلق أوتوماتيكى للأبواب ووحدة كمبيوتر. أما العجلات فهى من قياس 14 بوصة.

شبكة متماسكة لخدمة عملاء بودى جروب

يتم توفير سيارة شانجى M50S ذات الثمانية مقاعد من خلال مجموعة كبيرة من فروع بودى جروب التى تغطى كافة أنحاء الجمهورية فى الجيزة والمعادى والملك الصالح ومدينة 6 اكتوبر والاسكندرية والغردقة وأسيوط. علاوة على ذلك يمكن للعملاء الحصول على الدعم المباشر لخدمات ما بعد البيع والصيانة والإصلاح من خلال شبكة متكاملة من مراكز الخدمة التى تغطى جميع انحاء الجمهورية فى الجيزة والاسكندرية والغردقة وأسيوط و المنصورة.