logo
عصام الحضري :"الشناوي زي أخويا وكان نفسي يكون معانا في المونديال"

عصام الحضري :"الشناوي زي أخويا وكان نفسي يكون معانا في المونديال"

علق عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي وقائد منتخب مصر، على الاتهامات التي أطلقها البعض ضده، خلال الساعات الماضية، بحجة عدم دعمه لحارس الزمالك، أحمد الشناوي على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقال عصام الحضري :"فور علمي بإصابة أحمد الشناوي تواصلت معه هاتفياً، للاطمئنان عليه وتحديد موعد معه لزيارته في منزله، إلا أنه أبلغني بتواجده في بورسعيد، وسيعود خلال يومين إلى القاهرة".

وأضاف الحضري في تصريحات لـ"الوطن سبورت":"حرصت على دعم أحمد الشناوي نفسياً لأنه شقيقي الأصغر ومن أقرب اللاعبين إلى قلبي، ويعلم الله أني حزنت حزناً شديداً، على إصابته، وكنت أتمنى وجوده معنا في كأس العالم بروسيا يونيو المقبل، لأنه حارس موهوب".

وتابع الحارس الدولي وقائد منتخب مصر،:"ذكرت لأحمد الشناوي أن الإصابات قضاء وقدر، وأي لاعب معرض للإصابة في أي وقت، وأن المشوار ما زال أمامه لحراسة مرمى الفراعنة، في النسخ القادمة"، واختتم عصام الحضري تصريحاته قائلاً :"الشناوي زي أخويا وكان نفسي يكون معانا في المونديال".

يذكر أن، أحمد الشناوي تعرض لإصابة خلال مباراة الاتحاد السكندري، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، وأثبتت الفحوصات، تعرض حارس مرمى الزمالك لقطع في الرباط الصليبي، وسيغيب عن المشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم رسمياً.