logo
117 مليون جنيه سنويا تمنع «صفقة القرن» عن الأهلى

117 مليون جنيه سنويا تمنع «صفقة القرن» عن الأهلى

ترددت فى الفترة الأخيرة أخبارا عن رغبة النادى الأهلى المصرى فى الحصول على خدمات هداف الأهلي السعودي عمر السومة مهاجم منتخب سوريا فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى صفقة أطلقت عليها الجماهير الحمراء " صفقة القرن " نظرا لما يمتلكه اللاعب من قدرات تهديفية فائقة وسيرة ذاتية عطرة.

وعلم «صدى البلد» من مصادر سورية قريبة الصلة من عمر السومة هداف منتخب " نسور قاسيون" أن عمر السومة يحصل على راتب سنوي يصل إلى 6 ملايين و500 ألف دولار بخلاف المميزات الأخرى من الإقامة والتنقلات بسيارات فارهة أى ما يصل إلى 177 مليون جنيه سنويا من ناديه أهلى جدة السعودى.

وقالت المصادر إن الراتب الخيالى الذى يحصل عليه السومة شهريا والذى قد يصل الى 850 ألف ريال سعودى شهريا تؤكد استحالة تعاقد الأهلى المصرى معه خاصة أن القلعة الحمراء فشلت من قبل فى الحصول على خدمات مواطنه المدافع أحمد الصالح المحترف فى الدورى الصينى والذى يتقاضى سنويا ما يقرب من مليون و200 ألف دولار بسبب القيمة المالية.

وأشارت المصادر أن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية والرئيس الشرفى للأهلي المصري من الصعب أن يدخل فى هذه الصفقة بدعم مالى خوفا من غضب جماهير الأهلى السعودى.