logo
شاهد.. أول تعليق من محمد إمام على عودة والده للتعاون مع سمير غانم بعد 33 عامًا

شاهد.. أول تعليق من محمد إمام على عودة والده للتعاون مع سمير غانم بعد 33 عامًا

بعد 33 عاما، يجتمع الفنان عادل إمام مع الفنان سمير غانم مرة أخرى للعمل في مسلسل”عوالم خفية” والذي  سوف يتم عرضه خلال شهر رمضان 2018، وقد أثار خبر عودة تعاون النجمين الكبيرين ضجة كبيرة في الوسط وبين الجمهور. وخاصة بعد أن أعلن محمد هاني رئيس مجموعة قنوات CBC خلال مؤتمر صحفى خريطة برامج المجموعة في شهر رمضان والتي كان من بينهما مسلسل”عوام خفية ” والتي سوف يتم عرضه حصريا على هذه القناة.وقد علق محمد إمام على عودة تعاون والده مع غانم وإليكم التفاصيل.

تعليق محمد إمام على عودة تعاون والده مع سميرغانم

عبر محمد إمام عن سعادته بتعاون والده مع نجم الكوميديا سمير غانم وعلق على الصورة التي انتشرت للنجمين بصورة كبيرة من مسلسل “عوالم خفية “ووصف النجمين بأنهما تاريخ الضحك في الوطن العربي وأنه لا توجد كلمات تصف جمال الصورة التي تجمعهما فكتب

“مفيش كلام يعبر عن تاريخ الضحك في الوطن العربي..الصورة دي صورة للتاريخ”

الجدير بالذكرأن آخر عمل جمع بين نجمي الكوميديا المصرية والعربية عادل إمام وسمير غانم هو فيلم” رمضان فوق البركان” وقد تم انتاجه عام 1985. وقد تعاونا معا في سبعة أفلام اخرى هى( جواز على الهوا-  أزواج طائشون- جنس ناعم- أذكياء لكن أغبياء- المشاغبون في الجيش- مغامرون حول العالم).

مسلسل” عوالم خفية “أول تعاون  بين عادل إمام ونجله رامي إمام كمنتج بعد تعاونه لمدة 5 سنوات مع شركة”سرنجي” التي يمتلكها المنتج تامر مرسي. المسلسل من تأليف محمد محرز، امين جمال، ومحمود حمدان ومن إخراج رامي إمام ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي ومي سليم.