logo
"هالة" تطلب الخلع: "لقيت فيديوهات جنسية مع طليقته"

"هالة" تطلب الخلع: "لقيت فيديوهات جنسية مع طليقته"

أقامت "هالة.م"، 29 سنة، دعوى خلع أمام محكمة الأسرة من زوجها "محمود.س"، 36 سنة، بعد اكتشفاها فيديوهات ومكالمات جنسية بين زوجها وزوجته الأولى التي طلقها لعدم قدرتها على الإنجاب.

تقول "هاله" في دعواها التي حملت رقم 708 لسنة 2018، إن قصة حب جمعتها مع محمود لمدة سنة ونصف انتهت بزواج على مدار 6 أشهر فقط، حيث كان يحسن معاملتها، ويجيد عمله في مجال التكييفات ليوفر لهما حياة كريمة، ويجلب لها كل متطالبتها، ومع مرور الأيام بدأت معاملته تتغير "كان بيقعد بالساعات سرحان ومش بيرد عليا".

"بحكم شغل جوزي كان بيسافر 6 أيام ولما كان بيرجع مكنش بيقعد معايا ويعوضني عن أيام غيبته، ولما اسأله مالك مكنش بيرد ويقولي أنا كويس"، تشير صاحبة الدعوى إلى أن الوضع استمر كذلك حتى اصطحبها إلى زفاف شقيقة صديقة المقرب (الكبيرة)، ولحظة وصولهما، وقعت عيناها على نظرات تجمع بين شقيقة صديقة الأخرى (الصغيرة) وزوجها، ومن ثم بدأت تظهر على ملامحه ارتباك وخوف.

تكمل الزوجة: "من اللحظة دي اتأكدت أن في بينهم حاجة، وعملت نايمة في مرة وسمعته بيكلمها فى التليفون"، موضحة أنها انتظرت حينما أخلد للنوم وفتشت هاتفه، ووجدت مكالمات وفيديوهات جنسية بينهما، وحينما واجهته أنكر ودار بينهما خلاف انتهي برحيلها لمنزل والدها.

بعد أيام عدة حاولت الاتصال به، إلا أن زوجته الأولى ردت على هاتفه، قائلة:"متتصليش عليه تاني هو مش سابك"، في تلك اللحظة لم تتردد "هالة" في التوجه إلى محكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع حتى تتخلص من زوجها.

تابعنا على الإنستجرام ( إضغط هنا )