logo
بالصور.. شعر بـ"الحر" ففتح باب الطوارئ.. وهذا ما حدث

بالصور.. شعر بـ"الحر" ففتح باب الطوارئ.. وهذا ما حدث

تسبب أحد الركاب بإجلاء طارئ لجميع الأشخاص من على متن طائرة في مطار جنوب غرب الصين، بعد أن فتح باب الطوارئ؛ للحصول على بعض الهواء النقي.

وقال الرجل الذي يُدعى تشن، إن المقصورة كانت حارة للغاية ومكتظة، وهذا ما جعله يشعر بالرغبة بالحصول على بعض الهواء النقي؛ مما دفعه إلى فتح مخرج الطوارئ بعد هبوط الطائرة، وفقًا لموقع "تواصل لايت".

وتم اعتقال الراكب وإيداعه السجن لمدة 15 يومًا، وقالت شركة لاكي إيرلاين الصينية، إنها ستتقدم بشكوى تطالب فيها بتعويض من السيد تشن.

الحادث وقع بعد أن هبطت الطائرة في مطار ميانيانج نانجاو يوم 27 أبريل الماضي؛ وذلك بعد رحلة دامت ساعتين و40 دقيقة، ونشر المطار بيانًا حول فتح "تشين" باب الطوارئ على الجانب الأيسر من الطائرة، بينما كان الركاب الآخرون على وشك المغادرة؛ لأن المقصورة كانت حارة جدًا ومكتظة بالمسافرين.

وادعى "تشين" بعد اعتقاله أنه لا يملك أية فكرة عن باب كابينة الطائرة، في الوقت الذي قالت إدارة الطيران المدني، إن هذا التصرف غير المسؤول، تسبب في تأخير كبير، فضلًا عن خسائر تقدر بنحو 100 ألف يوان صيني فيما يعادل "15 ألف دولار".

نتيجة بحث الصور عن شعر بـ"الحر" ففتح باب الطوارئ.. وهذا ما حدثنتيجة بحث الصور عن شعر بـ"الحر" ففتح باب الطوارئ.. وهذا ما حدثنتيجة بحث الصور عن شعر بـ"الحر" ففتح باب الطوارئ.. وهذا ما حدث

نتيجة بحث الصور عن شعر بـ"الحر" ففتح باب الطوارئ.. وهذا ما حدث