logo
صحيفة بريطانية تتغزل في المنتخب المصري قبل المونديال

صحيفة بريطانية تتغزل في المنتخب المصري قبل المونديال

تغزلت صحيفة "صن" البريطانية اليوم في المنتخب المصري لكرة القدم، وذلك قبل أيام من بطولة كأس العالم لكرة القدم، والمقرر اقامتها بروسيا يونيو المقبل.

واشارت الصحيفة البريطانية الشهيرة إلى أن المنتخب المصري يعود للمشاركة من جديد في بطولة كأس العالم، وذلك بعد غياب طويل دام لـ28 سنة عن هذا المحفل العالمي، كما أن الفريق المصري يضم في تشكيلته مجموعة قوية ومميزة من اللاعبين، وفي مقدمتهم أفضل لاعب ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ومعجزة العصر الحديث محمد صلاح نجم فريق ليفربول.

وأضافت أن الجميع في مصر يعقد آماله على نجم ليفربول صاحب الـ25 عاماً من أجل الذهاب بعيداً خلال بطولة كأس العالم، والتأهل للأدوار المتقدمة بتلك البطولة، كما يوجد العديد من النجوم الأخرين بصفوف الفريق المصري أمثال عصام الحضري الذى ألغى كلمة مستحيل من الوجود، إذ أنه سوف يصبح أكبر حارس مرمى على الإطلاق طوال تاريخ بطولات كأس العالم وهو بسن الـ45 عاماً.

وتابعت "أن المنتخب المصري يضم أيضاً المزيد من اللاعبين الكبار أمثال نجم وسط أرسنال محمد النني أحد أفضل اللاعبين بالجانرز، والمدافع الصلد أحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون".