logo
مصدر: المصري يطلب هداف الدوري وبديل السعيد للتخلي عن نجمه للأهلي

مصدر: المصري يطلب هداف الدوري وبديل السعيد للتخلي عن نجمه للأهلي

كشف مصدر مسؤول من مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن رحيل محمد حمدي للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قد تتم بشرط.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، عن نية النادي المصري في الحصول على خدمات ثنائي الأهلي أحمد الشيخ وصالح جمعة مقابل الموافقة على رحيل حمدي.

وأضاف المصدر - الذي فضّل عدم كشف اسمه - أن الجهاز الفني للمصري بقيادة حسام حسن يرغب في التعاقد مع أحمد الشيخ وصالح جمعة لتدعيم الفريق خاصة أنه يخوض منافسات قوية في البطولة الإفريقية.

ولعب أحمد الشيخ على سبيل الإعارة في صفوف الاتفاق السعودي منذ يناير الماضي وحتى نهاية الموسم الجاري، في المقابل يلعب صالح جمعة مع الفيصلي السعودي على سبيل الإعارة أيضًا لمدة عام ونصف.

وكان أحمد الشيخ توج بلقب هداف الدوري في الموسم الماضي مع مصر المقاصة بعدما أحرز 17 هدفًا مع الفريق الفيومي، فيما يعد صالح جمعة بديل عبد الله السعيد والذي رحل من الأهلي للدوري الفنلندي حيث حاول مسئولي القلعة الحمراء إنهاء إعارة اللاعب لعودته مجددًا إلا أن إدارة النادي السعودي تمكست باللاعب.

جدير بالذكر أن محمد حمدي لعب في ناشئين الأهلي قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول خلال ولاية الإسباني خوان كارلوس جاريدو إلا أنه رحل لصفوف المصري منذ موسمين في صفقة انتقال حر.