logo
"الإندبندنت" تصف تعمّد راموس إيذاء صلاح بـ«السافر»

"الإندبندنت" تصف تعمّد راموس إيذاء صلاح بـ«السافر»

علقت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية على إصابة اللاعب المصري المحترف في ليفربول، في المباراة التي جمعت فريقه مع نادي ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة: إن "محمد صلاح غادر الملعب مجهشًا في البكاء، بعد أن أصيب بما يشتبه أنه "خلع في الكتف" في مباراة فريقه أمام ريال مدريد، بعد تدخل سافر من اللاعب الإسباني سيرجيو راموس".

وحللت الصحيفة، ماذا سيحدث لصلاح لاحقًا، وقالت: "إن نجم المنتخب المصري سيسافر إلى المستشفى حيث سيخضع لفحص الأشعة السينية، والذي سيؤكد مكان وجود الخلع".

ونقلت الصحيفة، عن هيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة، أن إصابة "خلع في الكتف" تستغرق عادة فترة من 12 - 16 أسبوعًا (3-4 أشهر) من أجل التعافي النهائي منها، وإن صحّ هذا، فهذا يعني أن نجم المنتخب المصري سيتغيب عن مباريات المنتخب المصري في كأس العالم.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته الأولى في كأس العالم، أمام منتخب أوروجواي بعد 19 يومًا
وأصيب صلاح في الكتف على إثر التحام قوي مع مدافع الريال سيرجيو راموس في الدقيقة 29 من الشوط الأول للمباراة، وحل اللاعب آلان بديلًا له.

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر في تاريخه، والثالثة على التوالي، بعد الفوز على فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الأوكرانية كييف.