logo
الأنباء | «الجنائية» توقف الذئاب البشرية الثلاثة وتحيلهم للأحداث

الأنباء | «الجنائية» توقف الذئاب البشرية الثلاثة وتحيلهم للأحداث

محمد الجلاهمة ـ أحمد خميس 

تمكن رجال إدارة بحث وتحري محافظة الجهراء من ضبط الأحداث الثلاثة الذين خطفوا حدثا «بدون» (14 عاما) واعتدوا عليه في منطقة برية، وكانت «الأنباء» قد انفردت بنشر الخبر يوم امس الأول فيما قامت وسائل إعلام أخرى بنشر الخبر بشكل مغلوط، وذكرت ان المجني عليه يبلغ من العمر (4 أعوام) وهو بخلاف الحقيقة اذ يبلغ الطفل (14 عاما).

وكان والد الطفل قد تقدم الى مخفر شرطة الواحة وأبلغ بأن 3 شباب أحدهم معلوم خطفوا ابنه خلال توجهه لأداء صلاة العشاء وتبادلوا الاعتداء عليه.

وفور نشر «الأنباء» الخبر وتسجيل القضية شكلت مباحث الجهراء فريق عمل تمكن من ضبط الجناة وهم أحداث، حيث اعترفوا بأنهم خطفوا الطفل واعتدوا عليه، وتعرف الطفل على الجناة.

ومن المقرر ان يخضع الجناة الى تحقيقات من قبل نيابة الأحداث وإحالتهم الى المحكمة في غضون اليومين المقبلين على ذمة قضية خطف وهتك عرض.

من جانبها، قالت المحامية وسمية الحمد انها بصفتها محامية من أهل الجهراء سوف تتبنى الدفاع عن المجني عليه، وستطالب بأقصى عقوبة للوحوش الثلاثة حتى يأخذوا جزاءهم العادل بعد ارتكابهم لتلك الجريمة البشعة خلال الشهر الفضيل لولد وهو ذاهب للمسجد من فئة البدون وأخذه لمنطقة برية والتناوب على هتك عرضه رغم توسلاته.

وطالبت المحامية الحمد من أهله عدم التنازل عن قضيتهم ليكون الجناة عبرة لغيرهم من المجرمين الذين لم يقدسوا ويحترموا براءة هذا الطفل ولا حرمة شهر رمضان.

مصري مقيم في الكويت؟؟
(( إضـغـط هـنـا ))