logo
الأنباء | ثلاثيني يكرر جريمة الاعتداء على طفل في «الواحة» ويفترس طالباً في المرحلة الثانوية بالفحيحيل

الأنباء | ثلاثيني يكرر جريمة الاعتداء على طفل في «الواحة» ويفترس طالباً في المرحلة الثانوية بالفحيحيل

عبدالله قنيص

شهدت منطقة الفحيحيل جريمة مشابهة لجريمة الاعتداء على حدث «بدون» في منطقة الواحة، حيث تقدم مواطن من مواليد 1969 ببلاغ تحول الى قضية حملت عنوان «هتك عرض» وصنفت جناية برقم 48 /2018 ،وقال المبلغ إن ابن أخيه الطالب الذي يبلغ من العمر 16 عاما تعرض للافتراس وهتك العرض من قبل مواطن يبلغ من العمر 30 عاما يدعى (ع. ر. ع)، مشيرا الى أن المجني عليه استدرج من أمام منزله واعتدى عليه الذئب البشري في منطقة برية وأعاده الى منطقة قريبة من منزله، وأمر وكيل النيابة بتسجيل قضية وإحالة المجني عليه الى الطب الشرعي، ووجه بسرعة ضبط وإحضار المتهم.

إلى ذلك، أصدرت وزارة الداخلية بيانا بشأن حدث الواحة الذي تعرض للاعتداء وسبق وانفردت «الأنباء» بقضيته، وأكد البيان ما أشارت اليه «الأنباء» في عدد أمس من ضبط الجناة.

وجاء في بيان الداخلية الذي أصدرته الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن مقيما بصورة غير قانونية تقدم إلى مخفر الواحة ببلاغ عن تعرض ابنه البالغ من العمر 14 عاما لهتك عرض من قبل ثلاثة أشخاص، وعلى الفور شكل قطاع الأمن الجنائي فريق بحث من مباحث الجهراء لجمع التحريات والاستدلالات التي أكدت أن من قام بهذه الجريمة شخص من غير محددي الجنسية ومعه شخصان آخران من غير محددي الجنسية وتواروا جميعا عن الأنظار، وبتكثيف البحث تم تحديد موقعهم وبعد اتخاذ الاجراء القانوني وعمل كمين محكم تم ضبط الأول الذي أرشد عن زميليه في الجريمة وتمكنت قوة المباحث من ضبطهما وبمواجهتهم بالتحريات بما هو منسوب إليهم أقروا بارتكابهم الواقعة وتمت إحالتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقهم.

مصري مقيم في الكويت؟؟
(( إضـغـط هـنـا ))