logo
حكم مباراة مصر وأوروجواي صاحب "السوبر ماركت" والذي أطاح برفاق سواريز من مونديال 2014

حكم مباراة مصر وأوروجواي صاحب "السوبر ماركت" والذي أطاح برفاق سواريز من مونديال 2014

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن حكم مباراة مصر وأوروجواي والتي سيديرها الهولندي بيورن كويبرز والذي يشارك في كأس العالم للمرة الثانية خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب ياكتينبرج يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى بمونديال روسيا.

كوبيرز الذي يبلغ من العمر 45 عاما يمتلك "سوبر ماركت" في هولندا ويشارك في كأس العالم للمرة الثانية بعد مونديال 2014 بالبرازيل.

وقاد الحكم الهولندي نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014 والذي توج به ريال مدريد على حساب أتليتكو مدريد عام 2014 والذي انتهى بفوز الفريق الملكي 4-1، كما قاد نهائيي الدوري الأوروبي عامي 2013، 2018، كما قاد كوبيرز نهائي كأس القارات الذي جمع البرازيل وإسبانيا عام 2013 والذي انتهى بفوز السيليساو بثلاثية نظيفة، كما شارك الهولندي في يورو 2016 في فرنسا.

وقاد كوبيرز مباراتين لأوروجواي، حيث أطاح بالسيلستي من ثمن نهائي مونديال 2014 أمام كولومبيا بالهزيمة بهدفين دون رد، كما أدار مباراة نيجيريا وأوروجواي في دور المجموعات بكأس القارات والتي انتهت بفوز رفاق المدرب أوسكار تاباريز بهدفين مقابل هدف.

ويستهل الفراعنة مشاركتهم المونديالية الثالثة بمواجهة أوروجواي على الملعب المركزي في مدينة إيكاترينبورج الروسية يوم الجمعة المقبلة في ثالث مشاركة للفراعنة بالمونديال عبر تاريخها.

كما أعلن الاتحاد الدولي عن تعيين الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي للقاء إسبانيا والبرتغال يوم الجمعة بينما يحكم التركي سينوت شاكر مباراة المغرب وإيران في نفس اليوم.