logo
بالصور.. ننشر صور غريق الساحل الشمالي.. فقد حياته بماسورة سحب مياه

بالصور.. ننشر صور غريق الساحل الشمالي.. فقد حياته بماسورة سحب مياه

حصل مصراوي على صور الشاب الذي لقي مصرعه غرقًا في شاطيء إحدى قرى الساحل الشمالي، إثر تعرضه للشفط في ماسورة سحب مياه من البحر للبحيرة الخاصة بالمنتجع.

وكان الشاب أحمد وصفي (28 عامًا) لقي مصرعه غرقًا إثر تعرضه للشفط في ماسورة ضخّ المياه أثناء سباحته، أمس الأحد، في شاطئ منتجع هاسيندا الشهير في الساحل الشمالي.

وأفاد شهود عيان بأن عدد من المصطافين الذين كانوا قريبين من الحادث سمعوا صوت صرخات استغاثة من فتاة شاهدت غرق الشاب أحمد وصفي، وعلى إثر ذلك هرعوا إلى موقعه وحاولوا انتشاله إلى أن قوة السحب الناتجة عن "المواتير" الملحقة بمواسير المياه كانت أقوى منهم.

وأشاروا إلى أن أحدًا لم يتمكن من انتشاله وإنقاذه إلا بعد إغلاق مواتير الشفط حتى لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى.

وبينما أكد أحد المسؤولين بالمنتجع أن التعليمات للمصطافين تقضي بعدم السباحة بالقرب من ماسورة شفط المياه في البحر، نفى شهود عيان وجود أي لافتات موضوعة بشكل مرئي لتحذير المصطافين بوجود مخاطر من هذا النوع.

وشيعت جنازة غريق الساحل الشمالي عقب صلاة ظهر اليوم الاثنين من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، فيما من المقرر أن تتلقى أسرته واجب العزاء مساء اليوم في مقر منزله بمنطقة عمارات العبور.​

نتيجة بحث الصور عن ننشر صور غريق الساحل الشمالي.. فقد حياته بماسورة سحب مياهنتيجة بحث الصور عن ننشر صور غريق الساحل الشمالي.. فقد حياته بماسورة سحب مياهنتيجة بحث الصور عن ننشر صور غريق الساحل الشمالي.. فقد حياته بماسورة سحب مياهنتيجة بحث الصور عن ننشر صور غريق الساحل الشمالي.. فقد حياته بماسورة سحب مياهنتيجة بحث الصور عن ننشر صور غريق الساحل الشمالي.. فقد حياته بماسورة سحب مياهنتيجة بحث الصور عن ننشر صور غريق الساحل الشمالي.. فقد حياته بماسورة سحب مياه