logo
بالفيديو.. "مش هزعل على أمي لو ماتت".. أغرب تصريحات رولا سعد

بالفيديو.. "مش هزعل على أمي لو ماتت".. أغرب تصريحات رولا سعد

أثارت الفنانة اللبنانية رولا سعد الجدل، في الفترة الأخيرة خلال تصريحاتها ببرنامج "واحد من الناس" إذ تطرقت إلى أكثر من موضوع يخص حياتها الشخصية وتفكيرها في الانتحار، وأنها لن تحزن لو ماتت أمها.

ولم تكن تلك المرة الأولى، التي تثير بها الفنانة اللبنانية الجدل بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق وخرجت بأكثر من تصريح أحدث حالة من الجدل على "السوشيال ميديا".

طفولتي لم تكن سهلة

عبرت الفنانة أن طفولتها لم تكن بسيطة وجميلة رغم الألم الذي عاشته، وبأنها عانت كثيرًا ونظرت للأمور بشكل إيجابي.

لم أكن في احتياج الي أمي

عبرت الفنانة عن مرحلة غياب أمها وتركها لها ولإخوتها بعد وفاة والدها بأنها أثرت عليها كثيرًا وأنها لم تعش طفولتها ولم تعش حياتها بشكل طبيعي ورغم ذلك سامحتها وقالت إنها لم تجد لدى أمها أي محبة.

 لو ماتت أمي مش هزعل عليها

حينما قام بسؤالها عمرو الليثي هل لو ماتت والدتك ستحزنين عليها؟ قالت: "هزعل عليها كإنسان.. كأم لا.. فأنا لا أعرفها كأم.

ملابسي حرية شخصية وأنا مدمنة للموضة

وفي لقاء لها مع الإعلامي وائل الإبراشي، سألها عن سبب انتشار صور لها بملابس عارية، فنفت هذا وقالت إنها مدمنة للموضة ولا تتعمد التعري والناس تتقبل ما ترتديه أو لا فهي ترتدي ما تحبه وبأن ملابسها لا تلفت الانتباه وأنها تحب الأزياء وتتابعها.

تربيت وعشت بدار أيتام حتي عمر السابعة عشر

وإثارتها للجدل في تصريحاتها عن علاقتها بوالدتها وبأنها قد تربت في دار أيتام بعد وفاة والدها وترك أمها لها ولأخواتها، وصرحت بأنها ظلت بدار الأيتام حتي عمر سبعة عشر عام وعن والدتها قالت: "أنا أحترم أمي وأحترم عد رغبتها العيش معنا وأحترم عدم حبها لنا".

 99 % من الفنانين يقومون بعمليات تجميل

 وحين سؤالها عن عمليات التجميل واجراء بعض الفنانين لها بشكل كبير أكدت رولا انا من حقها تجري عمليات تجميل مالم تضر أحداً وأكدت بأن جميع الفنانين يقومون بإجراء عمليات التجميل

لا أمانع تقديم أدوار إغراء ناعم

وقد صرحت في إحدي اللقاءات التليفزيونية بأنها لا تمانع في تقديم بعض أدوار الاغراء الناعمة من وجهة نظرها مالم تجرح المشاهدين  

أخي.. كان مصدر قوتي وذهبت لطبيب نفسي

وصرحت بأن أخيها كان بمثابة أب لها وكان يعطيها القوة لمواجهة الحياه وبأنها قد ذهبت لدكتور نفسي لما قد واجهته في حياتها.