logo
الراي | 3 هنود ضربوا 4 مصريين في بر السالمي

الراي | 3 هنود ضربوا 4 مصريين في بر السالمي

أصيب أربعة مصريين بجروح وكدمات، إثر الاعتداء عليهم من قبل ثلاثة هنود تشاجروا معهم في بر السالمي، ونقل المصابون إلى مستشفى الجهراء.

الخلاف المصري - الهندي بدأ جدالاً على البيع في بسطات الأعلاف الكائنة على طريق السالمي، ثم تطور إلى اشتباك وتبادل ضرب على مرأى ومسمع العاملين، ليفزع ثلاثة مصريين لصديقهم، كما انضم هنديان لنصرة ابن جلدتهما ونشبت معركة حامية استخدمت فيها العصي، ونال خلالها المصريون الأربعة نصيبهم من الضرب قبل أن تحل دوريات أمن الجهراء في المكان وتسيطر على الوضع.

وقال مصدر أمني «بعد فض الشجار، تبين أن المصريين تعرضوا لإصابات بليغة ومتوسطة، بينما إصابات الهنود طفيفة، وتم استدعاء فنيي الطوارئ الطبية لنقلهم إلى مستشفى الجهراء، لتلقي العلاج اللازم وحصل كل منهم على تقارير طبية سلموها إلى رجال الأمن وتم تسجيل قضية تبادل ضرب جارٍ التحقيق في ملابساتها».

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))