logo
عادل إمام يسخر من قرار وزيرة الصحة بإذاعة السلام الجمهوري بالمستشفيات الحكومية

عادل إمام يسخر من قرار وزيرة الصحة بإذاعة السلام الجمهوري بالمستشفيات الحكومية

قرارٌ أُتخذ من قبل وزيرة الصحة المصرية الجديدة الدكتور هالة زايد بإذاعة السلام الجمهوري ضمن إذاعة داخلية بالمستشفيات الحكومية فضلاً عن القسم الخاص بالأطباء، وكان المبرر الحكومي لهذا القرار هو ترسيخ الإنتماء لدى الأطباء و كافة كادر العمل بالمستشفيات التابعة للدولة، فضلاً عن تذكيرهم بالقسم الطبي الخاص بيهم، ووسط حالة من الجدل حول قرار الوزيرة، برزت تصريحات الفنان المصري عادل إمام بالسخرية من هذا القرار في واجهة التعليقات التي ظهرت على الساحة الإعلامية حول قرار الدكتورة هالة زايد .. فإليكم التفاصيل .

عادل إمام يُعلق على قرار وزيرة الصحة حول السلام الجمهوري

حيث صرح الفنان عادل إمام عبر برنامج العاشرة مساء للإعلامي وائل الإبراشي، انه ليس من اللائق تذكير الأطباء بقسم هم ملتزمين بيه منذ التخرج، وأضاف أن عزف السلام الجمهوري يصلح للمدارس وليس المستشفيات .

وأضاف عادل إمام ساخراً ومتهكماً على القرار قائلاً ” هل سيتم استقبال المريض بعزف السلام الجمهوري ” .

وأضاف عادل إمام في تصريحاته أن أطباء مصر ” بخير ” ولا يحتاجون من يذكرهم بوطنيتهم وانتمائِهم لهذا الوطن، وأكد أن العالم يأتي ليتعلم من أطباء مصر العِظام، مؤكداً أنه لا يجوز إنتهاج هذا النهج أبداً مع الأطباء .

وظل قرار الوزيرة الخاص بعزف السلام الجمهوري بالمستشفيات محل انتقاد واعتراض من قبل النقابة العامة للأطباء، التي ترى فيه مُنافياً لأجواء الاستشفاء الخاصة بالمستشفيات التي تتطلب الهدوء التام لراحة المرضى.