logo
"تصوير الرجال عراة وديلر حشيش".. 6 قضايا لسيدات أثارت الرأي العام

"تصوير الرجال عراة وديلر حشيش".. 6 قضايا لسيدات أثارت الرأي العام

تعددت خلال الآونة الأخيرة؛ القضايا التي كان بطلها الأول سيدات، واللاتي واجهن اتهامات تنوعت بين استقطاب راغبي المتعة، وابتزازهم بعد تصويرهم في أوضاع مخلة، أو الإتجار بالمواد المخدرة، وكذلك القتل، وهو ما رفع معدلات الجريمة النسائية التي تُعد غريبة على المجتمع بعدما كانت نادرة خلال العقود الماضية.

وفي التقرير التالي نرصد أبرز القضايا التي اتهمت بها مجموعة من السيدات في قضايا بعضها أثار الرأي العام:.

"المعلمة صباح" تستقطب الرجال وتصورهم عراة لابتزازهم

في واقعة جديدة ومثيرة، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أمس الثلاثاء، من ضبط ربة منزللقيامهما باستقطاب الرجال من راغبي المتعة، من خلال نشر صور مخلة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، واستعانتها بـ 4 متهمين لتصويرهم عراه لابتزازهم.

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من تاجر مقيم بمركز العياط بقيام "صباح م." باستدراجه عن طريق نشر صور لها بصفحتها على فيس بوك، ورغبتها في ممارسة الرذيلة معه.

وأضاف مقدم البلاغ، بعد الاتفاق على الموعد المحدد، وبمجرد دخوله الشقة السكنية المتفق عليها، فوجئ بأربع رجال اجبروه على خلع ملابسه وارتداء " قميص نوم" وصوره عارياً، وأكرهوه على توقيع إيصالات أمانة، وطلبوا منه 100 ألف مقابل عدم نشر الصور، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

ربة منزل تستدرج عشيقها وتصوره عاريًا بالأميرية

في 19 أبريل الماضي، ألقت أجهزة أمن القاهرة، القبض على ربة منزل وزوجها لقيامهما باستدراج عشيقها وتصويره عاريا وأجبراه على التوقيع على 78 إيصال أمانة بمنطقة الأميرية.

كان قسم شرطة الأميرية تلقى بلاغًا من "عبد الفتاح. ع"، 29 سنة، عامل، سبق اتهامه في قضيتين أخراهما 11782 لسنة 2014م الزيتون "سلاح ناري"، (مصابا بجرح أعلى العين اليسرى وكدمات بالرقبة)، بتضرره من كل من "مصطفى. ن"، 28 سنة، سائق توك توك، وزوجته "سارة. س"، 32 سنة، ربة منزل، مطلوب التنفيذ عليها في قضية "ضرب"، ومقضي فيها بالحبس شهرين، لقيامهما بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته والاستيلاء على هاتفه المحمول والسلسلة الخاصة به وإكراهه على توقيع 78 إيصال أمانة.

وعقب التأكد من صحة الواقعة، تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات وما جاء بأقوال المجني عليه أيداها، وأضافت الثانية بسابقة ارتباطها بعلاقة بالمجني عليه منذ 3 سنوات، ونظرًا لعلم زوجها "المتهم الأول"، بقيام المجني عليه بالاتصال هاتفيًا بها الأمر الذى أثار حفيظته فاتفق معها على استدراجه لمحل سكنهما.

وعقب وصوله تعديا عليه بالضرب بعصا خشبية "شومة" وأجبراه على خلع ملابسه، وقاما بتصويره عاريا وإكراهه على التوقيع على 78 إيصال أمانة على بياض واستوليا منه على هاتفه المحمول وسلسلة خاصة به.

"شريهان" ديلر الدرب الأحمر

وفي 7 ديسمبر 2017، ألقى رجال مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، القبض على ربة منزل وآخرين بحوزتهم 250 تذكرة هيروين، وذلك أثناء توقفهم لشرب سيجارة حشيش، داخل سيارة بشارع تابع للقسم.

التفاصيل بدأت أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر بشارع برج الظفر "إبراهيم. ج"، و"شريهان.أ"، 27 سنة، و"أحمد.ع"، 32 سنة، موظف، أثناء تعاطيهم سيجارة حشيش داخل سيارة ملاكي قيادة المتهم الأول.

عثر الأمن بحوزة المتهمين على كمية من مسحوق الهيروين 250 تذكرة وسيجارة مشتعلة تحوي مادة الحشيش المخدر، ومبلغ مالي 13930 جنيه، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم الغير مشروعة والسيارة لتسهيل تنقلاتهم.

سيدة تقتل طفلا بكرداسة: "كان عاوز يخطب بنتي"

في 13 أبريل الماضي، تمكنت قوات الأمن بالجيزة، من ضبط ربة منزل لاتهامها بقتل طفل تقدم لخطبة ابنتها بمنطقة كرداسة.

وانتقلت قوة من قسم كرداسة، وتبين وقوع مشادة كلامية حادة بين طفل يبلغ من العمر 14 سنة، وبائعة خبز "37 سنة"، بسبب رفض الأخيرة طلب الأول لخطبة ابنتها.

تحريات مفتش مباحث شمال أكتوبر، دلت أن بائعة الخبز تعدت بسلاح أبيض "سكين" على الطفل أثناء المشاجرة، محدثة إصابته بطعنة نافذة في القلب سقط على إثرها غارقا في دمائه، وتمكنت مأمورية مباحث كرداسة، من ضبط المتهمة والسلاح المستخدم في الواقعة.

ربة منزل تتخلص من زوجها بـ "سم فئران"

في 2 يناير 2018، تخلصت ربة منزل من زوجها، عن طريق وضع "سم فئران" له في كوب مياه، وإقناعه باحتسائه على أنه دواء، اشترته له خصيصًا من إحدى الصيدليات بدائرة مركز سوهاج.

وبسؤال زوجته أقرت بأنها كانت مع زوجها في الشارع حيث احتسيا عصيرًا بأحد المحلات، وعقب عودتهما للمنزل شعر بحالة إعياء، ونُقل إلى المستشفى، إلا أنه توفي، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وكشف فريق البحث أن زوجة المجني عليه "حنان. ع. ف" 19 سنة، ربة منزل، تقف وراء الواقعة، إذ قامت بإعطائه مادة فسفورية عضوية "سم فئران" لتناولها على أنها عقاقير صحية، قامت بشرائها مسبقًا من إحدى الصيدليات، بهدف التخلص منه.

وضُبطت المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة، وعللت ذلك بسبب زواجها المبكر بالمذكور رغمًا عنها.

القبض على ربة منزل اتهمت فني أسنان كذبًا بمحاولة التعدي عليها

في 29 نوفمبر 2017، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على ربة منزل اتهمت فني أسنان كذباً بمحاولة التعدي عليها بمنطقة مصر القديمة.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من "ياسمين.ك.32عاماً"، ربة منزل، والمطلوب التنفيذ عليها في القضية رقم 8873 لسنة 2015م الأزبكية " تبديد " والمقضي فيها بالحبس شهرين بتضررها من ممدوح محمد، 35 سنة، فني تركيبات أسنان لقيامه بتمزيق ملابسها ومحاولة التعدي عليها حال تواجدها بمعمل الأسنان محل عمله وباستدعاء المشكو في حقه وبمواجهته أنكر ما نسب إليه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات لم يستدل على صحة الواقعة وبإعادة مناقشه المبلغة وبتضييق الخناق عليها عدلت عن أقوالها واعترفت باختلاق الواقعة بتحريض من أحد الأشخاص ويدعي، محمود " جاري تحديده وضبطه " وكيل أحد ورثة العقار محل عمل المشكو في حقه بسبب رغبة موكله في طرد المشكو في حقه من الشقة والمستأجرة " إيجار قديم"، فقام بالاتفاق معها على اختلاق الواقعة مقابل مبلغ 5000 جنية ومساومة سالف الذكر لاحقا على ترك الشقة مقابل التنازل عن المحضر.