logo
الراي | لص يفشل في السطو على سيارة نقل أموال تحمل 105 آلاف دينار

الراي | لص يفشل في السطو على سيارة نقل أموال تحمل 105 آلاف دينار

فشل لص في السطو على سيارة أموال بداخلها 105 آلاف دينار بعد أن أطلق رصاصة على ساق مصري وسلب هاتفي مرافقيه ثم انطلق هارباً بسيارته الرباعية السوداء التي لاتحمل لوحات.

موظفو شركة نقل الأموال الذين استلموا مبلغ 105 آلاف دينار، من أحدى الشركات في الري وانطلقوا الى الشويخ دون أن يعلموا أنهم تحت أنظار لص استغل فرصة مرورهم بسيارة نقل الأموال خلف مخفر الشويخ القديم في مكان مظلم فاصطدم بهم عمداً وأوقفهم بالقوة.

ترجل المهاجم من سيارته التي لاتحمل لوحات معدنية وأطلق رصاصة نارية على ساق أحد الموظفين وهدد الآخرين وسلب هواتفهما ثم استعصى عليه سرقة الأموال فركب سيارته وهرب الى جهة غير معلومة.

الموظفون المصريون الثلاثة استنجدوا بعمليات وزارة الداخلية وأبلغوا عن الواقعة فانتقل الى الموقع رجال أمن العاصمة وفنيو الطوارئ الطبية وتم نقل المصاب الى المستشفى لاستخراج الرصاصة من ساقه، بينما تم أخذ إفادة مرافقيه عن مواصفات اللص ومواصفات سيارته الرباعية السوداء.

أحيلت القضية الى رجال مباحث العاصمة لتقفي أثر المهاجم وضبطه على ذمة القضية.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))