logo
القبس | عشرات المطلوبين في قبضة الأمن

القبس | عشرات المطلوبين في قبضة الأمن

شهدت محافظات البلاد، خلال الأسبوعين الماضيين، حملات أمنية عدة شنتها مديريات الأمن في مناطقها، وأسفرت عن ضبط عشرات المشبوهين والمطلوبين والمخالفين، وذلك ضمن الجهود التي يبذلها قطاع الأمن العام في فرض القانون على مخالفيه وضبط الحالة الأمنية في البلاد.

وأكد مصدر أمني أنه تنفيذاً لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، ووكيل الوزارة الفريق عصام النهام، بتكثيف الجهود في سبيل فرض هيبة القانون على الشارع وحفظ الوطن والمواطنين والمقيمين من أي تجاوزات للقانون، أعطى الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح تعليماته لمديريات الأمن بتوزيع الدوريات وعمل جولات مكثّفة وضبط مخالفي القانون ومتجاوزيه.

وأضاف المصدر أن رجال محافظة العاصمة بقيادة مديرها العام بالإنابة العقيد ناصر العدواني تمكنوا من ضبط نحو 5 أشخاص مسجّل بحقهم تغيب، وحجز 11 مركبة بكراج المرور، إضافة إلى تحرير 70 مخالفة مرورية مختلفة.

من جانبها، شنت مديرية أمن الأحمدي بقياده مديرها العام العميد عبدالله سفاح حملات أمنية وجولات روتينية عدة، وتمكن رجالها من ضبط 25 شخصاً ليس بحوزتهم إثبات، و10 أشخاص مطلوبين لإدارة التنفيذ المدني، وشخصين من الأحداث، و6 مسجل بحقهم قضية تغيب، وحجز 20 مركبة بكراج المرور، فضلاً عن تحرير 250 مخالفة مرورية مختلفة.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))