logo
الكويت | «سيديهات» لألعاب أطفال... مخلة بالآداب!

الكويت | «سيديهات» لألعاب أطفال... مخلة بالآداب!

امسك!
 للأطفال ألعاب... مُخلة بالآداب!
 فقد كشفت حملة تفتيشية نفذتها وزارة التجارة والصناعة على محلات بيع «السيديهات» في مجمع الرحاب بمنطقة حولي، النقاب عن ظاهرة احتواء «سيديهات» على ألعاب للأطفال تحتوي على مواد مخلة بالآداب، حيث أسفرت الحملة عن تسجيل 12 إشعار مراجعة.

 وقال رئيس الحملة، التي نظمها قطاع إدارة الرقابة التجارية وحماية المستهلك (فريق طوارئ الصديق)، عبدالعظيم الشمري لـ «الراي» إن «إشعارات المراجعة تضمنت بيع سيديهات لألعاب أطفال تتضمن صوراً مخلة بالآداب والنظام العام، إلى جانب عدم وجود أسعار على السلع، أو وجود أكثر من سعر على السلعة الواحدة».

وأكد الشمري «أن الوزارة ستعمل على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وتحويلهم إلى النيابة التجارية»، لافتاً في الوقت نفسه إلى «أن وزارة التجارة تشن دائماً حملات تفتيش منتظمة بغية ضبط المخالفين، وحماية المستهلكين».

 ومضى الشمري يقول «إن وزارة التجارة والصناعة جاهزة، وعلى أتم الاستعداد دائماً لتلقي الشكاوى»، داعياً المستهلكين إلى التواصل معها في حال تعرضهم لأي عملية مخالفة، مهيباً بالأهل - في الوقت ذاته - إلى مراقبة الألعاب التي يستخدمها أطفالهم، بما يضمن خلوها من أي مشاهد فاضحة أو صور مخلة بالآداب، والإبلاغ عن أي لعبة تتضمن مثل هذه الأمور.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))