logo
شاهد.. رد غير متوقع وغريب للمرشدة السياحية “بسنت نور الدين” على زواج طليقها الداعية “معز مسعود”

شاهد.. رد غير متوقع وغريب للمرشدة السياحية “بسنت نور الدين” على زواج طليقها الداعية “معز مسعود”

بسنت نور الدين ، مرشدة سياحية تخرجت من كلية سياحة وفنادق، بدأت رحلتها بعد تخرجها من كلية السياحة والفنادق في عام 2017 بجولات سياحية حول الآثار المصرية وما فيها من جمال، واستطاعت من خلالها أن تحصل علي العديد من المشاهدات ما يقرب من 2 مليون مشاهدة علي تلك الفيديوهات في أقل من شهر.

تابع العديد من الجماهير للمرشدة السياحية الشابة “بسنت نور الدين” لها نظراً لإعجابهم الشديد بما تقدمه عن معالم مصر والآثار المصرية القديمة العريقة وإبراز جمالها في مقطع فيديو صغير، وتحدث عنها مدير الإدارة العلمية في وزارة الآثار المصرية “مجدي شاكر” بأنها فعلت ما لم تفعله وعجزت عن فعله وزارة السياحة المصرية وبكاميرا بسيطة وطريقة مختلفة في العرض.

رد “بسنت نور الدين” الغريب علي زواج طليقها “معز مسعود”:

حيث علقت المرشدة السياحية “بسنت نور الدين” علي خبر زواج طليقها الداعية “معز مسعود” من الفنانة “شيري عادل”، فجاءت بعدة كلمات غير متوقعة عند سؤالها عن تلك الخبر.

علقت المرشدة بسنت نور الدين قائلة: (دعونا نتحدث عن شيء أكثر أهمية كوصول كرواتيا إلي كأس العالم، فهو حدث لا يتكرر كثيراً)، حيث أنه من المعروف بأن بسنت نور الدين تزوجت من الداعية معز مسعود ولكنها انفصلت عنه بعد عدة أشهر قليلة من زواجهم.

سر طلاق الداعية “معز مسعود” من المرشدة السياحية “بسنت نور الدين”:

حيث قالت بسنت عبر مدونة لها علي مواقع التواصل الاجتماعي علي حسابها الشخصي (فيس بوك) بعد انفصالهما، (هي الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر، ربنا قدر واداني شهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قدري الآخر “وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة” وتزوجنا.. لكن في الآخر الدنيا “دنيا” والأشياء ليست دائماً تبدو كما نتمني، الحمد لله، تم انفصالي مؤخراً.. مش مهم انك تقع “المهم” انك تقوم، وتكمل الحياة من تاني، حالياً أنا مركزة في طريقي وفي تقديم محتوى أقوى.. أدعوا لي).

وكشفت بسنت بأن سبب الطلاق كان بسبب اختلاف الشخصيات بينها وبين طليقها “معز مسعود”، وملمحة إلي عدم انفصاله بعد عن زوجته الأولى كما أخبرها الداعي قبل زواجهم.