logo
بالصور.. تعرف على تفاصيل زواج الداعية معز مسعود من شيرى عادل – وتعليق المخرج مجدى الهوارى على زواجهم

بالصور.. تعرف على تفاصيل زواج الداعية معز مسعود من شيرى عادل – وتعليق المخرج مجدى الهوارى على زواجهم

خبر زواج الداعية معز مسعود من شيرى عادل أثار جدل مواقع التواصل الاجتماعى، الفيس بوك وتويتر والانستجرام، وانهالت التعليقات بالاستغراب والدهشة حول زواجهم، قال الجمهور لم نتوقع قصة حب تنشأ بين داعية وممثلة، خبر الزواج أغضب الكثير من الجمهور بسبب تكتمه لعدة شهور، وايضا طريقة اعلان زواجهم، من خلال موقعنا موقع نجوم مصرية ننقل لحضراتكم تفاصيل زواج الداعية معز مسعود من شيرى عادل – وتعليق المخرج مجدى الهوارى على زواجهم.

تفاصيل زواج الداعية معز مسعود من شيرى عادل :-

– انفصل الداعية معز مسعود عن زوجته  “بسنت نور الدين” فى مايو الماضى، مما جعل مواقع التواصل الاجتماعى تتابع الاهتمام حول زواج رجل الدين معز مسعود على الممثلة شيرى عادل.

– أعلن الداعية عن زواجه من الممثلة شيرى عادل من خلال بيان اعلامى يخص مسلسل (السهام المارقة)، قال فيه (إنه يستعد لتقديم جزء ثانى من المسلسل ، الذى أذيع فى شهر رمضان 2018، ويدور الجزء الجديد من مسلسل السهام المارقة الى وقائع تحكى العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين)، ثم استكمل البيان ( بعد موت اغلب ابطال الجزء الاول، سوف يتكون الجزء الجديد من المسلسل بأبطال جدد، يمثلون فكرة المقاومة القائمة فى المسلسل على محاولة الانتصار على الارهابيين والارهاب)، كتب في آخر البيان( شارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه الداعية معز مسعود زوجته النجمة شيرى عادل، والنجوم هانى عادل وشريف سلامة ووليد فواز والتونسية عائشة بن أحمد، واللبنانية دياموند بو عبود، كما شارك مسعود في الإنتاج المنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة الدولي السينمائي، وكتب العمل محمد وخالد وشيرين دياب مع تعاونهم مع مسعود بعد خطوات الشيطان الجزء الاول والثانى، وايضا فيلم اشتباك الذى تم عرضة فى افتتاح قسم نظرة ما بمهرجان كان السينمائى الدولى.

مسلسل السهام المارقة

– تجنبت شيرى عادل بعد إعلان خبر زواجها بـ الداعية معز مسعود، التعليق أو نشر أى صور تجمعها بزوجها، كان اخر تحديث لها على الانستجرام نشر صورة لها مع والديها.

شيرى عادل :-

بدأت الفنانة شيرى عادل مسيرتها الفنية منذ طفولتها في الإعلانات وبرامج الأطفال، ثم اشتهرت واتجهت للتمثيل في المسلسلات والأفلام، وآخر اعمالها كان مسلسل “السهام المارقة” مع هانى عادل وشريف سلامة، انتاج واشراف زوجها الداعية معز مسعود.

تعليق المخرج مجدى الهوارى على جواز الداعية معز مسعود من شيرى :-

علق المخرج مجدى الهوارى عن استغرابه من الهجوم الشديد على زواج الداعية معز مسعود من شيرى عادل، ونشر عبر حسابه على الانستجرام كتب قائلا ” ياجماعة لية الهرى فى موضوع جواز معز مسعود وشيرى عادل.. دول اتجوزوا على سنة الله ورسوله يعنى مأذون وشهود ومهر وشبكة عيب بقا”، نعرض لكم الصورة التي نشرها عبر الانستجرام وعبر فيها عن رأيه وهى :

تعليق مجدى الهوارى على زواج معز مسعود من شيرى عادى