logo
شاهد.. "أنا توبت على إيديكم".. أهالي بلقاس يلقنون خاطف أطفال "علقة موت"

شاهد.. "أنا توبت على إيديكم".. أهالي بلقاس يلقنون خاطف أطفال "علقة موت"

ضبط أهالي شارع "الشونة" بمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية شابا أثناء محاولته خطف طفلة من أمها خلال سيرها في الشارع، إلا أنهم تمكنوا من اللحاق به، و"لقونه درسا قاسيا بضربه وتصويرة، وتسليمه للشرطة بعدها".

وتداول أهالي المنطقة مقطع فيديو مدته 7 دقائق، على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" لعدد كبير من الأشخاص حول شاب يجلس على الأرض، ويظهر عليه آثار الضرب وهم يستجوبوه حول طفلة حاول خطفها من والدتها.

ونفى الشاب نيته خطف الطفلة، حسب ما ورد على لسانه بالفيديو المتداول، وإنما أراد خطف التليفون المحمول الموجد معها قائلا: "والله كنت هاخطف التليفون بس، وعقلي جابني على التليفون وأخدته، وأنا توبت على أياديكم، وأنا مش حرامي دا غصب عني، والله هاشتغل، وأنا غلطان وهاتوب على إيديكم ".

وتدخل أحد الشباب الذين ظهروا بالفيديو قائلا: "أنت شيلت البنت وحاولت تأخذها ليه، أنت صورتك أصبحت على المواقع كلها، أنت أصبحت عار على عائلتك كلها، أنت كنت هاتحرق أمها وأبوها عليها اليوم، وذنب أهلها إيه، وتليفون الطفلة لا يساوي جنية، ولابد من تسلمه لمركز الشرطة".

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، أنه جرى القبض على الشاب، وحرر محضر تحرش بالطفلة ضده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار عرضه على النيابة العامة.