logo
الأنباء | مباحث الفروانية تضع «بلوك» على مزوّر العقود والرقابة الأمنية في المطار تضبطه قبل سفره إلى موطنه

الأنباء | مباحث الفروانية تضع «بلوك» على مزوّر العقود والرقابة الأمنية في المطار تضبطه قبل سفره إلى موطنه

محمد الجلاهمة 

استطاع رجال مباحث الفروانية إغلاق قضية تزوير عقد هاتف نقال وذلك بعدما انجزت الخطوة المهمة وهي تحديد هوية المتهم ومن ثم وجه مدير مباحث الفروانية بإدراج اسم المتهم على قوائم المطلوب القبض عليهم ومنعه من السفر، ليقوم رجال الرقابة الأمنية في مطار الكويت بضبطه قبل سفره الى موطنه واقتيد إلى مقر مباحث الفروانية لإعادة التحقيق معه في الاتهامات التي وجهت إليه بشأن تدبيس وافد آسيوي في عقد هاتف وتراكم مبالغ مالية على الوافد حتى بلغت 180 دينارا.

واستنادا إلى مصدر أمني مطلع فإن وافدا سريلانكيا من مواليد 1993 ويدعى «برشد» تقدم الى مخفر شرطة خيطان وسجل قضية حملت عنوان «التزوير في محرر عرفي» متهما شخصا مجهولا باستخراج نموذج طلب خدمة هاتف باسمه وتزوير توقيعه دون علمه وموافقته، ما ترتب عليه التزامات مالية بقيمة 180 دينارا لصالح احدى شركات الاتصالات.

وأضاف المصدر انه فور تسجيل قضية وإحالة الملف الى مباحث خيطان تم اجراء تحريات انتهت الى ان الشخص الذي ورط الوافد السريلانكي في خط الهاتف هو مصري ويعمل في احد محلات الهواتف في منطقة خيطان ويدعى «أ.ل» من مواليد 1982.

ومضى المصدر بالقول: حاول رجال المباحث ضبط المتهم الا انه توارى عن الأنظار وغير مكان سكنه فتم ادراج اسمه على قوائم المطلوبين، مشيرا الى ان المتهم ولدى هروبه وسفره الى موطنه جرى ضبطه وبالتحقيق معه أنكر ما أسند إليه من اتهامات.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))