logo
الأنباء | لمسة يد تورط وافد مصري في قضية اعتداء على فلبينية في الفحيحيل

الأنباء | لمسة يد تورط وافد مصري في قضية اعتداء على فلبينية في الفحيحيل

محمد الجلاهمة 

وجه وكيل نيابة الأحمدي باحتجاز وافد مصري في نظارة مخفر شرطة الفحيحيل لحين عرضه على نيابة الأحمدي اليوم الأحد وجرى تسجيل قضية بعنوان هتك عرض وبتصنيف جنايات وأخذت القضية رقم 66/2018.

واستنادا الى مصدر أمني فإن وافدة فلبينية تدعى «ليزا» وتقيم في منطقة حولي وتعمل في سوق مركزي شهير في منطقة الفحيحيل أبلغت مخفر شرطة الفحيحيل عن تعرضها لهتك عرض.

وقال المصدر: تم نقل الوافدة الى محققة المخفر لتسرد التفاصيل المتعلقة بالواقعة، حيث قالت انها تعمل «كاشير» في السوق وانها وبعد انتهاء عملها داخل السوق فوجئت بوافد مصري يدعى (و.ص.م) من مواليد 1996 يقوم بوضع يده على جسدها اثناء خروجها من مقر عملها وهذا ما دعاها الى الصراخ والاستنجاد بالمارة الذين امسكوا بالمتهم حيث نفى الادعاء الاتهام المنسوب إليه الا أن المجني عليها أكدت ان كاميرات السوق يمكن الرجوع اليها ومن المؤكد أنها وثقت واقعة لمسة اليد.

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))