logo
فيديو.. وسط دهشة وذهول اللاعبين.. مدرب ليفربول يرفض طلبًا غريبًا وغير متوقعًا لـ”صلاح”

فيديو.. وسط دهشة وذهول اللاعبين.. مدرب ليفربول يرفض طلبًا غريبًا وغير متوقعًا لـ”صلاح”

تعاقد نادي ليفربول الإنجليزي رسميًا مع أغلى حارس مرمى في تاريخ كرة القدم، وهو البرازيلي أليسون بيكر، المنتقل من صفوف روما الإيطالي مقابل 75 مليون يورو، بالرغم من سعي يورجن كلوب وتصريحاته منذ فترة، بأنه يأمل في اكتشاف المواهب وتطويرها بالنادي كما فعل مسبقا مع بوروسيا دورتموند.

ومن ناحية أخرى، أظهر نجم الريدز ومنتخب مصر “محمد صلاح” تألقًا واضحًا وجاهزية كبيرة فور عودته لتدريبات ناديه ليفربول الإنجليزي، عندما طلب إجراء اختبار “اللاكتات” القاسي مرتين، ومعه زميلاه السنغالي ساديو مانيه والصربي ماركو جروجيتش.

واختبار اللاكتات يتم عبره حساب نسبة اللاكتات في الجسم لمعرفة مدى بعد اللاعب عن مستوى اللياقة المثالية، حيث يستلزم الاختبار من اللاعبين بذل جهد هائل خلال التمرين، كي ينتج الجسم مادة تسمى اللاكتات، وهي مادة حمضية في طبيعتها، تساعد على تفكك الكلوكوز، وبالتالي يستمر الجسم بإنتاج الطاقة.. وذلك حسبما أوضحت صحيفة مترو الإنجليزية.

وأضاف بأن اللاعب غروجيتش، انسحب وسط الاختبار الذي يقوم اللاعبون به عبر سلسلة من التمرينات المرهقة جدا، فيما فاجأ صلاح الجميع عندما طلب من مدربي اللياقة إجراء الاختبار مرة أخرى بعد الانتهاء منه، فقوبل طلبه بالرفض، وسط دهشة زملائه الذين استغربوا طلبه.

(( لـمــشــاهــدة الــفـيدـيـو إضـغـط هــنــا ))