logo
فيديو.. "كيكي".. قصة انتشار الأغنية التي اجتاحت العالم: "كله يرقص"

فيديو.. "كيكي".. قصة انتشار الأغنية التي اجتاحت العالم: "كله يرقص"

"كيكي هل تحبيني؟.. هل تركبين مع السيارة؟.. قولي إنك لن تمري بجانبي.. وتتركيني"، هذه كلمات أغنية "كيكي" التي يقدمها مغني الراب الكندي "دريك"، قبل أن تتحول إلى تحد للرقص يجتاح العالم كله، ويشارك فيه المشاهير.

أغنية "دريك" اشتهرت بعدما نشر مقدم البرامج الكوميدية "شيجي"، فيديو له عبر موقع "إنستجرام"، وهو يرقص بتلقائية على نغماتها، بعد النزول من سيارته.

وقال "شيجي" لاحقا في فيديو آخر: "أعجبت طريقتي في الرقص صديقي لاعب كرة القدم الأمريكية أوديل بيكهام فأدى هو أيضا الرقصة، قبل أن تتحول إلى هشتاج عالمي".

وشخصية "كيكي" حتى الآن مجهولة، وتكهن معجبو "دريك" بالشخصية الحقيقية بعضهم قالوا إنها مقدمة البرامج "كاشيا كانتي"، خاصة أنه صرح في لقاء تليفزيوني، له معها منذ 5 سنوات، بأنه يحبها.

"كاشيا"، في شهر أبريل الماضي، وقبل شهرين من طرح "دريك" الأغنية، كتبت عبر صفحتها بموقع "تويتر": "لقد فعلها ، وضع اسمي في أغنية".

في مقطع آخر من الأغنية قال "كي بي.. هل تحبيني"، لتتجه التكهنات إلى "كيانا بربر"، وهي فتاة من أوكلاند بولاية كاليفورنيا، ارتبط بها مغني الراب الكندي في أكتوبر 2017، حسبما كشف مصدر مقرب منه لموقع "Genius".

مغنى الراب الكندي "أوبري دريك جراهام"، ولد في 24 أكتوبر 1986 في تورونتو ، وكان والده يعمل عازف درامز للموسيقي الأسطوري جيري لي لويس، أما أمه "ساندي جراهام"، كانت مدرسة لغة إنجليزية ومنسقة أزهار.

في عام 2001 بدأ "دريك" مشواره الفني كممثل، في سلسلة الدراما الكندية "Degrassi: The Next". ولعب دور "جيمي بروكس"، وهو لاعب كرة السلة كان يمشي على كرسي متحرك، وكانت السلسلة 145 حلقة.

بعد تحوله للغناء أصدر 4 ألبومات، كان أولها "thank me later" عام 2010، ونال عنها 3 جوائز "جريمي"، ووصلت ثروته إلى 35 مليون دولار.

اشتهر "دريك" بعدائه الشديد لمنافسه "كريس براون"، بسبب ارتباط الأخير حاليا، بحبيبته السابقة المغنية "ريهانا"، رغم أن مغنى الراب الكندي دخل بعدها في علاقة غرامية مع المطربة "جينفر لوبيز".

الأغنية تحولت إلى تحد للرقص وشارك فيه الفنان العالمي ويل سميث، ونجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل اللاعب "مارسيلو"، والفنانة ياسمين رئيس، إلا أنها اختارت أغنية للفنان محمد فؤاد، كما رقصت دينا الشربيني، على أنغام أغنية "شوقنا أكتر شوقنا" للفنان عمرو دياب.

ويل سميث

ياسمين رئيس

دينا الشربينى

شيجى يرقص "كيكى"