logo
شاهد.. تحدي كيكي.. جنون يسيطر على العالم.. وهذه قصتها

شاهد.. تحدي كيكي.. جنون يسيطر على العالم.. وهذه قصتها

من فترة لأخرى تظهر على ساحة"السوشيال ميديا" تحديات جديدة تخطف إليها الأنظار، كانت البداية بتحدي الثلج منذ عدة أعوام، أما حاليًا فتشهد الساحة تحدي "كيكي" تلك الرقصة الجديدة التي تحمل الكثير من المخاطر.

حيث ينزل الشخص من سيارته وهي على الطريق ومازالت تسير في طريقها، ويرقص على أنغام أغنية In My Feelings للمغني العالمي دريك Drake، ويقوم أحد من داخل السيارة بتصويره أثناء تأديته الرقصة، ومن ثم تنزيل الفيديو على "السوشيال ميديا" مصحوبًا بهاشتاج "#DoTheShiggy"، أو هاشتاج "كيكي".

كانت البداية منذ أسبوع تقريبًا، عندما نشر الكوميدي "شيغي" وصاحب برنامج the shiggy show، فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام الأغنية، ليعجب الكثيرون بحركاته وليقرروا أن يقبلوا التحدي.

وقد انتشر التحدي بسرعة البرق من أقصى الشمال لأقصى الجنوب والشرق والغرب، ونفذ التحدي أناس من مختلف دول العالم، وكان من بين المتحدين الممثل الأمريكي العالمي "ويل سميث" والذي نشر عبر صفحته الخاصة على الانستجرام ، مقطع فيديو ظهر به وهو يتسلق جسرًا في العاصمة الهنجارية "بودابست" بطريقة غير قانونية، وأدى الحركات الراقصة، بينما كانت الطائرة العمودية تحوم فوقه وتصور المشهد.

وكان سميث قد حذر على حسابه من تقليد حركاته لما فيها من خطورة، فإلى جانب أنها تعتبر مخالفة شديدة لقوانين المرور في مختلف دول العالم، إلا أن هناك عدداً كبيراً تعرض لمشكلات نتيجة عدم تمكنهم من النزول من السيارة أثناء سيرها، ولكن في كل الأحوال لقى التحدي شهرة واسعة خلال الفترة الماضية.

وأقدم عدد من المشاهير العرب والفنانين على هذا التحدي أيضًا ولكن على أغانٍ مصرية، من بينهم الفنانة دينا الشربيني التي نزلت من سيارتها لترقص على أغنية "شوقنا أكتر" للفنان عمرو دياب، والفنانة ياسمين رئيس التي رقصت على أنغام أغنية "ساعات بشتاق" للفنان محمد فؤاد.