logo
الصحف الإنجليزي تشيد بالتصرف الأخير لـ صلاح، وتؤكد: “شخصية عظيمة ورجل رائع”

الصحف الإنجليزي تشيد بالتصرف الأخير لـ صلاح، وتؤكد: “شخصية عظيمة ورجل رائع”

أشادت الصحف الإنجليزية، بأن الدولي المصري ونجم ليفربول “محمد صلاح”، يملك عقلية مبهرة، ويملك شخصية إحترافية على أعلى طراز ممكن، وذلك بعدما وافق محمد صلاح على إجراء الإختبار البدني مرة أخرى، وهو أمر صعب للغاية بالنسبة لكل لاعبي كرة القدم.

وكان محمد صلاح قد عاد إلى ليفربول يوم الجمعة، وبدأ بعمل اختبارات بدنية وقياسات من أجل الاستعداد للموسم الجديد، ولكن الجهاز الطبي في ليفربول، طلب من صلاح تكرار الاختبار الطبي الذي قام به، ورد وهو منهك القوى قائلا: “بالطبع، لكن اعطني ساعة من أجل الراحة”.

وأشارت الصحف الإنجليزية، بأنه في العادة لا يوافق اللاعبين على القيام بإختبار اللياقة البدنية مرة ثانية، ولكن محمد صلاح فاجئ الجهاز الطبي للنادي الإنجليزي عندما وافق على ذلك بدون تردد.

ويذكر بأن هذه الإختبارات يتم إجراءها بعد قيام اللاعببالجري حول الملعب، ويقوم الطاقم الطبي بالحصول على عينات من دم كل لاعب، ثم يستأنف الجري مجددًا للتعرف على حالة عضلات الجسم بعد انتهاء العطلة الصيفية.

وعلقت الصحف الإنجليزية على تصرف صلاح قائلة: “محمد صلاح ظهر بعقلية الصفوة، عندما طلب منه تكرار اختبار لاكتيت المرهق مجددًا، هو لاعب عظيم وشخصية إحترافية رائعة”.