logo
رسميا.. "فيس بوك" يبدأ في إزعاج مستخدمي "واتس آب"

رسميا.. "فيس بوك" يبدأ في إزعاج مستخدمي "واتس آب"

​كشفت تقارير إخبارية عديدة، عن أن تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك" سيبدأ بصورة رسمية في تقنية تسبب إزعاجا شديدا لكل مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتس آب".

وأعلن "فيس بوك" بصورة رسمية، أنه ينوي الاستثمار في التطبيق المملوك له "واتس آب"، وسيبدأ في ضخ إعلانات لكل المستخدمين، بحسب "سبوتنيك".

ووصف الموقع ذلك بأنه سيكون "أداة إزعاج كبرى" لكل المستخدمين، وخصوصًا أن "فيس بوك" يمتلك فعليا "واتس آب"، وهو ما يعني أنه سيضخ رسائله بصورة مكثفة لكل المستخدمين. 

وقال "واتس آب": "كما أعلنا العام الماضي، واتس آب تعمل على بناء أدوات جديدة لمساعدة الأفراد والأنشطة التجارية على التواصل مع بعضهم البعض".

وتابع "منذ أن أطلقنا تطبيق واتس آب للأعمال (بزنس) أفادنا المستخدمون بأن الدردشة مع الأنشطة التجارية أسرع وأسهل مقارنة بالتواصل من خلال المكالمات الهاتفية أو البريد الإلكتروني".

وأكد "نحن اليوم نوسع رقعة الخدمات التي تقدمها واتسآب للأنشطة التجارية التي تحتاج إلى أدوات أقوى للتواصل مع زبائنها". وستمكن الطريقة الجديدة الشركات من التواصل بفعالية مع عملائها، عبر تطبيق "واتس آب"، وستسمح تلك الخطوة لـ"واتس آب" بالبدء بجني الأرباح لتطبيقها، الذي يفتقر إلى تدفق الأرباح بصورة كبيرة.

وستتمكن الشركات بتلك التقنية الجديدة عبر "واتس آب" من تقديم المعلومات والخدمات، مثل تواريخ التسليم أو تصاريح الصعود إلى العملاء عبر خدمة الرسائل في التطبيق، وستدفع الشركات ما يتراوح من 5 إلى 9 سنتات فقط مقابل الرسالة الواحدة على "واتس آب".