logo
موظفة بكفرالشيخ في دعوى تطليق: "اتفق مع إخواته يصورولي فيديوهات إباحية"

موظفة بكفرالشيخ في دعوى تطليق: "اتفق مع إخواته يصورولي فيديوهات إباحية"

قررت محكمة أسرة مركز كفر الشيخ، تأجيل نظر دعوى تطليق المرفوعة من "ن.ش.م"، موظفة، ضد زوجها "ع.ع.ا"، تاجر، إلى جلسة 3 أكتوبر 2018، لسماع مرافعة محامي المدعية وتقديم المذكرات الختامية والمستندات والمحاضر والأقراص المدمجة المثبوت فيها تسجيلات صوتية تثبت صحة ادعائها والاستماع لشهادة الشهود.

"هانت عليه العشرة والتضحية اللي ضحتها عشانه".. كلمات وصفت بها السيدة الثلاثينية حالها أمام محكمة الأسرة بمركز كفر الشيخ وذلك بعد اكتشافها خيانة زوجها لها من خلال علاقاته الجنسية المتعددة، بعد أن وضعت تطبيقا لتسجيل المكالمات على هاتفه المحمول.

وقالت الزوجة: "حصلت من خلال التطبيق على مكالمات لزوجي دون أن يعرف مع فتيات الليل وبعدما واجهته بتلك العلاقات طلبت منه الانفصال إلا أنه رفض".

وأضافت: زادت الخلافات حتى فوجئت بمكالمات لزوجي مع أشقائه عرض خلالها مشاكله معي، وتوصلوا لاتفاق فيما بينهم بخطفي وتصوير فيديوهات جنسية لي بغرض ابتزازي من أجل التنازل عن حقوقي الشرعية".

وتابعت توجهت إلى منزل أسرتي الكائن، حاملة أمتعتي وطفلي لأنجو من هذا الفخ"، وحفاظًا على حقوقي تقدمت ببلاغ رسمي حمل رقم 8422 لسنة 2018 جنح مركز شرطة كفر الشيخ اتهمت فيه زوجها فيه بتبديد أعيان جهازها والحصول على مصوغاتها، ووفق ذلك أحيل لمحكمة جنح مركز كفر الشيخ وقضت بمعاقبته بالحبس عامين.

وحررت الزوجة المحضر رقم 12227 لسنة 2018 جنح مركز كفر الشيخ، ضد زوجها اتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب ومحاولة خطفها بالاتفاق مع آخرين وتصويرها عارية من أجل ابتزازها للتراجع عن طلبها الانفصال منه، مستندة في ذلك إلى محاثات صوتية بينه مع آخرين تؤكد صحة شكواها.

كما أقامت دعوى تطليق بمحكمة أسرة مركز كفر الشيخ، حملت رقم 1406 لسنة 2018 محكمة أسرة كفر الشيخ، ضد زوجها أوضحت فيها أنه اتفق مع أشقائه على افتعال واقعة جنسية لها حتى يساوموها من أجل التنازل عن جميع حقوقها الشرعية لكنها تحصلت على قرص مدمج مسجل عليه مكالمات صوتية بينه وآخرين الأمر الذي دفعها لترك منزل الزوجية.

واتهمته من خلال دعوى التطليق بإرساله لها رسائل مهينة من هاتفه لها متهمًا إياها في شرفها وعرضها وكرر مثل تلك الرسائل عبر الأشخاص والناس مما تسبب في الأساءة لسمعتها وأهلها وبناء عليه حررت المحضر رقم 4774 لسنة 2018 إداري مركز شرطة كفر الشيخ ما يحق لها طلب التطليق.