logo
بالفيديو.. آخر تصريحات حلا شيحة بعد الاعتزال

بالفيديو.. آخر تصريحات حلا شيحة بعد الاعتزال

بمجرد أن ارتدت الحجاب ومن بعده النقاب، ابتعدت الفنانة حلا شيحة عن الأضواء تمامًا، لمدة زادت على الـ12 عامًا، إلى أن أعلنت عن نيتها للعودة إلى الفن مرة أخرى.

حلا تحدثت في مداخلة هاتفية قديمة على قناة الناس، عن الفترة التي قررت فيها الاعتزال وارتداء النقاب ولم تتحدث بعدها لأي وسيلة إعلامية أخرى، وقالت إنها بعد ارتدائها الحجاب بسنة واحدة أدت عمرة برفقة والدها، وكانت في هذه الفترة تميل إلى ارتداء النقاب، نظرًا لقربه من قلبها.

وأضافت "شيحة" خلال المداخلة أنها كانت تدعو خلال أدائها العمرة، أن يحببها الله في النقاب، لأنها تراه يمثل "العزة"، مُتابعة: "وأنا لابساه بحس إني ملكة".

كما كشفت أنها كانت تخشى من رد فعل أسرتها بعد علمهم بخبر نقابها حيث أضافت: "لما رجعت من العمرة كان صعب أقول لأهلي لأني مش عايزة أزعلهم، وهما مكانوش حاسين اللي أنا حاساه، لكن بعد كده عرفوا".

واستطردت: "الموضوع كان قوي بيني وبين والدي بس أنا قعدت تحت رجله وبوست إيده وقولت له أنا بحبك جدًا وأنت عارف معزتك عندي أد إيه، بس أنا مش هقدر أغضب ربنا وأنا عارفة إن دي حاجة ربنا راضي عنها".

ومنذ عدة أشهر، ظهرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منسوبة للفنانة حلا شيحة، وتحدثت خلالها عن نقابها، وعبرت عن غضبها من بعض الجمهور، قائلة: "حابة أوضح حاجة بسيطة اَي حد بيتعمد ينزل لي صورة من أفلامي السابقة على صفحتي لن يستفزني أبداً بفضل الله والذنب مش أنا اللي هخده ده حيكون كله على الشخص اللي سولت له نفسه الأمر".

وأضافت "شيحة": "ده أنا بخاف من الله وحده الحمد لله قوية جدا بالله وحده ثم الدعاء، وأدعوا الله بالثبات في كل لحظة في يومي، وأنا ذقت الحياة بعيد عن الله وبالقرب منه ولا أتخيل حياتي أن تعود كالسابق والحمد لله، أنا بنت ناس طيبين وعائلة طيبة ولي في حياتي السابقة بعض الأخطاء لكن أخطاء بنت في سن صغيرة شيء وارد ولا بد منه".

(( لـمــشــاهــدة الــفـيدـيـو إضـغـط هــنــا ))