logo
بالصور.. من "الهوت شورت للحجاب والنقاب".. قصة تحول حلا شيحة

بالصور.. من "الهوت شورت للحجاب والنقاب".. قصة تحول حلا شيحة

أثارت الفنانة حلا شيحا، الجدل بعد بيان أعلنت فيه عودتها للفن مرة أخرى بعد اعتزالها الظهور الفني والإعلامي لنحو 12 عاما، كانت آخر أعمالها خلالها فيلم "كامل الأوصاف".

وكانت حلا، ارتدت الحجاب بعد التزامها الديني في أواخر 2007، وأعلنت اعتزالها الفني وارتداء الحجاب ثم الزواج والإنجاب وظلّت لسنوات ملتزمة بقرارها إضافة إلى دفاعها عن الحجاب والنقاب فترات طويلة.

وفي ذات السياق ابتعدت شيحا، عن الأضواء الفنية، وتزوجت من شاب "كندي الجنسية" أشهر إسلامه قبل زواجهما بـ4 سنوات يدعى يوسف هيرسن وأنجبت منه ابنتين هما خديجة وهنا.

وقالت حلا، البالغة من العمر نحو 39 عاما، في تصريحات صحافية سابقة، إن قرار اعتزالها نهائي وارتدائها الحجاب جاء عن قناعة شديدة، مشيرة إلى أنها نادمة على المشاركة في بعض الأفلام، التي تتمنى حذفها تماما من تاريخها.

وأضافت أنها لا يعنيها في الدنيا الآن سوى زوجها، والذي ساعدها كثيرا على بداية حياة جديدة، فضلاً عن العمل في الدعوة في إطار مركز ديني، لعلها تكون سببا لهداية فتاة أو امرأة حائرة.

ومنذ شهور قليلة نشر طبيب الأسنان الخاص بها، صورة برفقة حلا وشقيقتها هنا، فاجأت فيها الجمهور بخلعها النقاب، الذي كانت أعلنت ارتدائه سابقا.